اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال يتصدر محركات البحث بصورة تجمعه بسلمان خان

رامز جلال
رامز جلال

 

 

 

رامز جلال ..تصدر الفنان الكوميدي رامز جلال لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، حيث احتل صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً عبر الموقع خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022 على مستوى مصر بعدما تصدر اسمه عمليات البحث خلال الساعات الماضية بأكثر من 2000 عملية بحث.

و ذلك بعد أن شارك النجم رامز جلال جمهور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة بصحبة الفنان الهندي "سلمان خان".

رامز جلال :

حيث التقى رامز جلال بسلمان خان على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز Joy Awards بموسم الرياض المقام حالياً، و الذي وفد إليه نجوم من أهم  و أبرز نجوم العالم، و  ارفق رامز جلال مه الصورة تعليق يقول فيه "حين يلتقي نجم السينما الهندية و نجم اليوتيوب" على أساس أن النجم رامز جلال كانت برامجه الخاصة بالمقالب دائماً ما تحتل صدارة نسب المشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب خلال شهر رمضان من كل عام.

و في لقاء صحفي له على السجادة الحمراء بموسم الرياض تم سؤاله عن ما إذا كان يستعد إلى تقديم برنامج آخر من برامج المقالب، الذي اعتاد تقديمها كل عام، ليجيب أنه بالطبع يستعد لتقديم برنامج مقالب جديد و أنه لا يستطيع الغياب في رمضان.

رامز جلال :

و الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ابتعد تماماً  في السنوات الماضية عن تقديم أي  مسلسلات في شهر رمضان، إلا انه يواظب على التواجد في رمضان ببرامج  المقالب على مدار عشر سنوات متواصلة و أبرزها برنام "رامز ثعلب الصحراء"،  وبرنامج "رامز بيلعب بالنار"، و برنامج "رامز قرش البحر"، و برنامج "رامز قلب الأسد"، و برنامج "رامز عنخ آمون"، و برنامج "رامز واكل الجو"،  و برنامج "رامز تحت الأرض"، و برنامج "رامز مجنون رسمي"، و برنامج "رامز تحت الصفر"، و برنامج "رامز في الشلال"، و برنامج "رامز عقله طار" و هو الأقل من حيث النجاح.

رامز جلال :

كما يقدم كل عام تقريباً فيلم جديد أبرزهم فيلم "رغدة متوحشة" و فيلم "سبع البرمبة" و "غش الزوجية".

كما يُعد النجم سلمان خان من أبرز و اهم نجوم بوليوود المحبوبين و الذي شارك في عدة أفلام هندية، كانت الأفضل في السنوات الأخيرة.