اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد إيمي سمير غانم بفستان اسود في أول ظهور لها بموسم الرياض

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

 

 

 

إيمي سمير غانم ..ظهرت أخيراً الفنانة الجميلة إيمي سمير غانم و أطلت على جمهورها اليوم  في حفل توزيع جوائز Joy awards المقام ضمن احتفلات مومس الرياض، لتتسلم مع شقيقتها دنيا سمير عانم و زوجها حسن الرداد تكريم والديها النجمان الراحلان منذ بضعة أشهر سمير غانم و دلال عبد العزيز اثر اصابتهما بفيروس كورونا.

حسن الرداد 

و قد شارك الفنان حسن الرداد منذ ساعات قليلة عبر حسابه الرسمي علة موقغ الصور و الفيديوهات انستجرام و موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوره من الطائرة تجمعه بالفنان دنيا سمير غانم شقشقة زوجته و زوجته الفنان ايمي سمير غانم، و بدت عليهما السعادة و ارتسمت على وجههم الابتسامة، كما شارك بعد دقائق معدودة من الصورة الأولى صورة ثانية من داخل المطار و معه عدد من النجوم أبرزهم روبي و  محمد الشرنوبي  وغادة عادل.

إيمي سمير غانم :

و قبل الاحتفال و ظهور ايمي سمير غانم على المسرح أطلت على جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بفيديو شاركته مع جمهورها ليشاهدون فستان الاحتفال الخاص ذو اللون الأسود و الذيل الطويل الذي يغطي الأكتاف حتى القدم، و الذي تميز بتظريز اسود لامع و براق من الجوانب و المنتصف، و  تركت شعرها منسدلاً  على كتفيها و اعتمدت مكياج هاديء تناسب و لون الفستان.

إيمي سمير غانم :

ايمي سمير غانم الغائبة عن جمهورها ليس منذ وفاة والديها فحسب، و لكن منذ مرضهما في رمضان الماضي، حيث التزمت الصمت و الابتعاد عن الأضواء، و تركت الخروج بالتصاريح عن تطورات حالة والديها أو الذهبا للمهرجانات لتسلم الجوائز بعد وفاتهما إلى شقشقتها دنيا سمير غانم و زوجها حسن الرداد.

إيمي سمير غانم 

و يبدو أن النجمة ايمي سمير غانم قررت الخروج للحياة و العودة للأضواء مرة أخرى بعدما هدأت روحها المتألمة على فراق والديها دفعة واحدة، خاصة بعد ذهابها للعمرة.

إيمي سمير غانم :

 و كذلك من أجل انهاء الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية و التي أكدت اعتزالها التمثيل، و ارتدائها الحجاب و انفصالها عن زوجها، ليكون ظهورها اليوم رداً كافياً عن هذه الشائعات التي انتشرت طوال الفترة الماضية.

كما كان لابد للنجمة ايمي سمير غانم حضور مسرحية "كازانوفا" من بطولة زوجها حسن الرداد  و عمرو يوسف و نسرين طافش  و التي سينطلق عرضها في بداية شهر فبراير القادم ضمن احتفلات موسم الرياض.