اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل ديميت أوزدمير و جان يامان السبب في انفصال هاندا أرتشيل و كرم بروسين ؟

ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

 

 

 

 

 

 

ديميت أوزدمير ..انتشرت أخبار انفصال الثنائي العاشق كرم بروسين و هاندا أرتشيل منذ عدة أيام، وأرجع البعض من رواد السوشيال ميديا السبب في ذلك هو تدخل ديميت أوزدمير بينهم و انها افسدت العلاقة بين كرم و هاندا التي غارت كثيراً على كرم بروسين من ديميت أوزدمير بعدما أصرت على اعتذاره عن مسلسل القادم "بينك و بين الدنيا" الذي سيشارك فيه البطولة بجانب ديميت أوزدمير.

 

 خاصة لأن الدور سيجمعه بمشهد ساخن مع ديميت أوزدمير و هو المشهد الذي اعتذرت هاندا أرتشيل و التي كانت المرشحة الاولى للدور أمام بورا جولسوي، و لركن بعد اعتذار هاندا تم ترشيح نسليهان أتاجول و التي اعتذرت لنفس السبب، ثم تم ترشيح ديميت أوزدمير التي وافقت بالطبع على الدور، إلا أن اعتذر بورا جولسوي هو الآخر ليتم ترشيح كرم بروسين بدلاً منه و يوافق .

 

ديميت أوزدمير 

ديميت أوزدمير :

و أمام اصرار هاندا على كرم للاعتذار عن الدور كما اعتذرت هي عنه كي لا تجرحه، ليوافق هو على نفس المشهد و يقبل أن يجرحها، بل و يضيع عليها فرصة قبول الدور ، رفض كرم بروسين الخضوع لرغبة هاندا التي اتهمها بالغيرة الشديدة عليه لدرجة التدخل في عمله فطردته هاندا من المنزل، و بعد الانفصال حاول كرم أن يوسط المقربين منه و من هاندا للتدخل بينهم واصلاح العلاقة للعودة مرة أخرى، إلا أنها رفضت العودة له تماماً و أكدت أن كل شيء انتهى بالفعل بدون عودة.

هاندا ارتشيل

ديميت أوزدمير :

و لكن تبين أن كل هذا ما هو إلا شائعات غير صحيحة و لا أساس لها من الصحة، حيث انفصل كرم بروسين عن هاندا أرتشيل قبل ثلاثة أسابيع من توقيعه على مسلسل "بينك و بين الدنيا" منصة ديزني بلس، و أن ديميت أوزدمير ليس لها أي علاقة على الاطلاق بانفصال الثنائي  كرم بروسين و هاندا أرتشيل،  حيث أنها مازالت لم تلتقي حتى الآن بكرم بروسين و لم يبدأ  تصوير المسلسل بعد و أن هاندا و كرم انفصلا قبل توقيعه على بطولة المسلسل من الأساس.

جان يامان 

 كما أن فنانة في شهرة هاندا أرتشيل التي تملك أكثر من 25 مليون متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و بكل ما تمتلكه من جمال مبهر يجعلها دائماً تتصدر قوائم الجمال العالمية، لن تغار من ديميت أوزدمير التي تمتلك 15 مليون متابع فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و التي رغم جمالها الأخاذ أيضاً إلا أنها لا تضاهي هاندا أرتشيل  في الجمال بالطبع.

ديميت أوزدمير :

كما أن هاندا أرتشيل أكدت من قبل أنها تحب ديميت أوزدمير جداً، و كذلك تتعامل ديميت أوزدمير من زملائها في العمل باحترام شديد و لا يمكن أن  تفرق حبيبان عن بعضهما رغم تعدد علاقتها العاطفية إلا أنها دائماً ما تلتزم بأن يكون حبيبها ليس مرتبطاً بأحد  كي لا تفسد علاقته بشخص ما.

كرم بروسين و هاندا ارتشيل

و يبدو أن سبب انفصال كرم و هاندا ربما يكون رغبة أحدهم في تأجيل خطوة الزواج الآن، حيث سبق و انفصلت هاندا أرتشيل عن حبيبها السابق للسبب ذاته و أكدت  أن سبب الأنفصال أنها لا تريد الاقدام على خطوة الزواج الآن، و أنها منشغلة بأعمالها الفنية.

 أو ربما يكون سبب الانفصال أن كرم بروسين أصر على اعتذار  هاندا أرتشيل عن دورها في المسلسل الذي سيجعمها بجان يامان، نظراً للتصريحات التي قالها جان يامان من قبل عن ضرورة وجود علاقة عاطفية بين ابطال العمل كي يستطيعون تجسيد المشاهد الرومانسية بتألق.