اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أليك بالدوين يماطل في تسليم هاتفه للمصادرة و يرفض اتهامه بعرقلة التحقيقات

أليك بالدوين
أليك بالدوين

 

 

 

 

 

 

أليك بالدوين ..تم اتهام الممثل الأمريكي أليك  بالدوين بعرقلة التحقيقات في حادث  مقتل مديرة تصوير فيلمه الأخير " Rust " هالينا هاتشينز و الذي حدث في موقع تصوير الفيلم في شهر أكتوبر 2021،  و ذلك بعد انتشار شائعات تفيد رفضه و  عدم امتثاله لأمر التفتيش للمعلومات الموجودة على هاتفه حتى الآن.

و يرفض أليك بالدوين هذه الاتهمامات من الاساس و أكد انه لم يعترض أبداً على أمر تسليم هاتفه للفحص و التفتيش، كونه لا يخشى من شيء يخفيه ، و أن كل ما في الأمر أن تقديم طلب بغرض تفتيش  هاتفه من قبل  المحقق المسؤول عن القضية و الذي يعمل بولاية أخرى و عليه القدوم للولاية التي يعيش فيها أليك بالدوين و تقديم الطلب في قسم الشرطة التابع  للادارة التابع لها أليك بالدوين، سيستغرق وقتاً طويلاً، و كذلك استخراج الاذن  و التصريح بالتفتيش و أمر مصادرة الهاتف.

 

مديرة التصوير و المخرج 

أليك بالدوين :

و أكد أليك بالدوين أنه يتعاون مع الشرطة و السلطات حتى العثور على القاتل، و انه يخضع تماماً للقانون رغم انزعاجه من مصادرة هاتفه، و اقتحام خصوصيته و صوره و رسائله و بيانات المتصلين و صور زوجته.

 و  قال البعض ان الأمر إذا كان يتعلق بمحاولته اخفاء شيئاً سرياً،  فهو يستطيع حذف المعلومات التي تسيء له أو تورطه في أي شيء و لم يكن هناك داعي للرفض.

و لكن قال البعض الآخر من الذين يشككون في براءة أليك بالدوين، أن حذف المعلومات من الهاتف ليس مجدياً، لأنه حتى و إن استخدم خاصية حذف كل البيانات من هاتفه فهناك تطبيقات أخرى، تعمل على استعادة البيانات المحذوفة، و سيظهر أن أليك بالدوين كان قد حذف بعض المعلومات، و حينها سيتورط في القضية أكثر و أكثر.

أليك بالدوين :

لذلك فالحل الوحيد هو المماطلة في الموافقة على مصادرة الهاتف، و من جهة أخرى قامت هانا جوتيريز ريد، المسئولة عن الأسلحة في موقع تصوير فيلم "Rust"، بالاصرار على  برفع دعوى قضائية ضد مورد الذخيرة، الذي قام بارسال رصاص حي بدلاً من الذخيرة الوهمية التي كان من المفترض على أليك بالدوين استخدامها في تصوير المشهد.

و حتى الآن لم تحدث أي  تطورات في التحقيقات و لم يتم الكشف  عن كيفية وقوع الحادث، و  هل كان مدبراً أم أنه خطأ  غير مقصود أسفر عن وفاة مديرة  تصوير فيلم " Rust " و اصابة مخرجه.