اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مديحة حمدي في صدارة محركات البحث بسبب متحور أوميكرون

مديحة حمدي
مديحة حمدي

 

 

 

مديحة حمدي ..تصدرت الفنانة المبتعدة عن الأضواء  مديحة حمدي لمحركات بحث  موقع جوجل العالمي  بعد اعلان اصابتها بفيروس كورونا، حيث شاركت إحدى صديقات  الفنانة المقربات منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك أنها الفنانة الجميلة  مديحة حمدي أصيبت بفيروس كورونا و طالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

و بعد هذا  المنشور الذي تم  نشره منذ عدة ساعات  تم تداول اسم الفنانة مديحة  حمدي بكثرة في محاولات للبحث عن  أخبارها  و الاطمئنان  عليها، ليصل عدد عمليات البحث عنها إلى أكثر من 2000 عملية بحث و زيارة لتحتل صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً و  تداولاً  في الساعات الأولى من يوم الخميس الموافق 13  يناير 2022.

مديحة حمدي :

و تم التصريح بأن حالة الفنانة مديحة حمدي في تدهور كبير،   و أنها اصيبت بمتحور فيروس كورونا  و المنتشر  حالياً باسم "متحور أوميكرون" و هو الأخطر و الأكثر فتكاً بالمصابين به ، و تحولت الصفحة الرسمية للفنانة مديحة حمدي إلى محل  دعوات و أمنيات لها  بالشفاء العاجل  من قبل أصداقائها  و محبيها و ملائها في العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان  مديحة حمدي متزوجة من ضابط شرطة و انجبت منه ولدين ،  أنها ارتدت  الحجاب في التسعينات، إلا أنها  لم تعتزل  الفن و قدمت عدد  من المسلسلات  بالحجاب.

و كان أبرز أدوارها  في السنوات الأخيرة ،  دورها في مسلسل "مسائل عائلية جداً" من  النجم حسن يوسف  و القديرة الراحلة  دلال عبد العزيز  و أحمد فلوكس من  انتاج عام 2005.

مديحة حمدي :

و كان المسلسل من نوعية الدراما العائلية الاجتماعية التي تدور في اطار كوميدي، كما شاركت في بطولة مسلسل "حضرة المتهم أبي" بطولة النحم الراحل نور الشريف و الفنانة زينة  و شريف سلامة و ايمان العاصي،  و لعبت دور شقيقة الفنان نور الشريف، و والدة الفنانة  زينة التي مازالت تعيش  في الصعيد  و ترسل ابنتها إلى شقيقها للدراسة  في كلية  الاعلام جامعة القاهرة.

و لكنها بعد ذلك تكتشف سلوك  ابنتها السيء الذي تسبب في وفاتها لتتلقى الصدمة في مشهد  أكثر من  رائع أبرزت فيه حجم موهبتها و  ابداعها الفني.