اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بين منة شلبي و الممرضات ..تبادل الاتهامات بالتقصير و المعاملة القاسية

منة شلبي
منة شلبي

 

 

 

 

منة شلبي ..تتبادل الممثلة منة شلبي الاتهامات بينها و بين الممرضات اللاتي يعملون معها لرعاية والدتها، حيث حررت  الفنانة محضر شرطة في الممرضتين اللاتي تم تكليفهن برعاية والدة الفنانة بعد اصابتها بجرح ، و ذلك بسبب تقصيرهن في العمل و تنظيف الجرح و تطهيره بمياه ساخنة بدلاً من مياه دافئة، و نتج عن  ذلك اضرار و مضاعفات سيئة بدلاً من  تخفيف الجرح و تطهيره.

حيث حررت الفنانة منة شلبي محضراً في قسم شرطة الجونة في الممرضتين  اللاتي تم عرضهن  على النيابة و حجزهن في قسم الشرطة، ما دفع إحدى الممرضات اللاتي عملن مع  منة شلبي من قبل في مشاركة منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتهم فيه منة شلبي بالقسوة و العجرفة  في التعامل مع الممرضات.

منة شلبي:

حيث قالت الممرضة ميار في منشورها أن منة شلبي تعامل الممرضات بقسوة و فظاظة و أنه من الظلم أن تتهم الممرضات بالاهمال من أجل خطأ صغير لا يستحق منها كل هذا التعالي، و أنها عملت  معها لمدة ثلاثة أشهر من قبل كانت تجعلها تنام على الأرض  ما سبب لها أصابة بمرض جلدي، فضلاً عن تناول وجبة طعام واحدة طيلة اليوم، و حين تقدمت بالشكوى للفنانة منة شلبي ردت عليها  الفنانة بمنتهى التعالي و التكبر أنهم لم يأتوا ليحققوا أحلامهم في بيتها.

منة شلبي :

و قالت ممرضة أخرى كانت شاهدة على معاملة منة شلبي الصعبة جداً  من قبل و قالت أنها ذات مرة أخذت تتلفظ بألفاظ سيئة و تتشاجر بصوت عالي بسبب أن يد والدتها اصيبت باحمرار قليل مكان كانيولا، و أنها أساءت لفريق التمريض  في المستشفى و ذهبت بعد ذلك.

و حتى الآن لم ترد الفنانة منة شلبي على هذه الاتهامات و لم تكذب أو تنفي ما يتردد حولها من اتهامات الممرضات، و لك الغريب حقاً  أن الفنانة منة شلبي طوال مشوارها الفني لم يسمع أحد عنها أنها أساءت لاي شخصب سواء زميل لها أو فرد من  فريق العمل خلف الكاميرا أو حتى كومبارس في مشهد أمامها، فهي دائماً هادئة و لم تسبب أية مشكلات مع أي  شخص ... فهل فعلاً هي كذلك و الخطأ بالفعل من فريق التمريض  و من حق منة شلبي  ان تقدم شكوى ضدهم بعدما تسببوا في الأذى لوالدتها أم أنها بالفعل أعطت للموضوع أكبر من حجمه و  لم يكن الأمر يستحق منها تحرير محضر في الممرضات ؟