اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أيتشا توران أجمل وجه تركي على موقع IMDb العالمي

أيتشا توران
أيتشا توران

 

 

 

أيتشا توران ..حققت النجمة التركية  ايتشا توران نجاحاً كبيراً بمسلسلها الأول الذي قدمته للجمهور "مريم" و بعدها  حققت نجاحاً عظيماً بمسلسل "المحافظ"  أو "الحامي"  مع النجم  التركي شاتاي أولوسوي، ثم حققت شعبية جارفة بمسلسلها "زمهرير"  الذي توقف بعد عشر حلقات فقط بسبب تدني نسب  المشاهدة و كذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

و رغم توقف المسلسل إلا انه كان  مشروعاً  ناجحاً ذكر المشاهدين بمسلسلهم المفضل "حب أعمى" بقصة شبيهة  و تفاصيل مشابهة  تماماً، جعلتهم ينتظرون  قصة رائعة قد تكون نسخة ثانية عن قصة مسلسل عشقه الملايين حول العالم و حصل على جائزة الايمي أفضل  مسلسل .

أيتشا توران :

ثم عاشت النجمة التركية بعدها مرحلة نشاط فنية لتخوض بطولة مسلسلين متتالين كان أولهم مسلسل "علي رضا"  الذي حقق نجاح كبير و لكنه توقف فجأة عند الحلقة الـ 30 لأسباب انتاجية غير معروفة،  ثم شاركت بعده مباشرة  في بطولة مسلسل "حكاية جزيرة" الذي شاركت في بطولته بجانب النجم ألب نافروز .

و حققت بمسلسل حكاية جزيرة نجاحاً  عالمياً باهراً  خارج تركيا، لذلك استمر عرض  المسلسل على مدار موسم  كامل رغم تدني نسب المشاهدة  في تركيا.

و في الحقيقة أن  النجمة التركية  عائشة توران تتمتع بجمال  باهر و خاص و كذلك قدرات فنية عالية،  فمن الصعب أن تجد ممثلة تجمع بين الجمال و الموهبة و خفة الظل.

أيتشا توران :

فهي تتمتع بعيون زرقاء ساحرة و  ملامح دقيقة تؤلها لتدخل قوائم الجمال العالمية بلا  منافسين و بمراكز متقدة  جداً، و بالفعل كانت النجمة  التركية أيتشا توران هي  الممثلة التركية الوحيدة في دولة تركيا التي حطمت الرقم القياسي في الموقع العالمي IMDb ، و ذلك بعدما  تصدرت لقائمة أجمل الممثلات حول العالم متفوقة  على جميع  ممثلات تركيا بما  فيهم  هادا أرتشيل و ذلك عام 2018.

 حيث أحتلت النجمة التركية أيتشا توران المرتبة الـ42 من بين 11 مليون اسم على مستوى العالم لأجمل وجه في عام 2018 حسب تقييمات الموقع العالمي IMDb، و ذلك بعد مشاركتها في مسلسل  "الحامي" بموسمه الاول و الثاني.

و تعيش أيتشا توران حالياً  في قصة حب مع النجم التركي ألب نافروز بعدما تحولت قصة حبهم في المسلسل إلى حب حقيقي يجمع أفضل ثنائي رومانسي في تركيا هذا العام بعد ثنائي هاندا أرتشيل و كرم بروسين.