اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تتصدر محركات البحث بثلاث محاولات مختلفة للخروج من أحزانها

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

 

 

 

 

 

 

دنيا سمير غانم ..تصدرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لمحركات البحث عبر موقع جوجل العالمي على مستوى مصر، و ذلك  بعد ثلاث محاولات منها  لتخطي حزنها على والديها الراحلين  منذ عدة أشهر.

حيث احتلت دنيا سمير غانم المراكز الأولى  من الموضوعات الاكثر بحثاً  و تداولاً، على موقع  جوجل العالمي خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت و ذلك بعد زيادة  عمليات  البحث عن اسمها خلال الساعات الماضية بأكثر من 2000 عملية بحث.

دنيا سمير غانم :

حيث كان الظهور الأول لها في ظهيرة يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 في جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، و بدت عليها معالم الحزن و الألم و كأنها تذكرت والديها،  و تصدرت الفنانة دنيا سمير  عانم بظهورها في الجنازة لحديث الشارع المصري الذي بات يشبهها بوالدتها و بأنها تستكمل مسيرة والدتها الفنانة الراحلة  دلال عبد العزيز و  التي كان من المعروف عنها أنها لا تفوت أي واجب عزاء أو أي جنازة لأي فنان زميل أو فنانة زميلة.

ثم تصدرت مرة أخرى الفنانة دنيا سمير غانم لمحركات  البحث بسبب منشور شاركته مع جمهورها غبر حسابها الرسمي على موقع التواصل  الاجتماعي انستجرام، و  قالت فيه أنها مازالت  متأثرة بوفاة  والديها و  لا تستطيع تجاوزها،  رغم ظنها أنها مع الوقت ستعتاد على غيابهما، إلا أنها  تشتاق إليهم أكثر  و مازال قلبها موجوعاً و متألماً على  فراقهم.

دنيا سمير غانم  :

كما كتبت في منشور آخر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور و الفيديوهات الشهير انستجرام، عن ابنتها كايلا أنها تحب تأمل  لعبها و دميتها، و  نشرت صور ألعاب و دمي ابنتها كايلا في منشور و قالت في ارفاق الصورة لها : " كيلولى تتأمل مع الدمى الخاصة بها".

يُذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم تستعد للانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "عالم موازي"، و الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2021، و لكن تم تأجيله بعد اصابة  دنيا و والديها بفيروس كورونا،  ما نتج عنه وفاتهم و قررت استكمال التصوير أخيراً للحاق بالعرض في رمضان 2022 و العمل مكون من 15 حلقة.