اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الإعلامية إيمان الحصري تكشف معاناتها مع رحلة المرض بسبب الأخطاء الطبية

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي يعرض على قناة dmc، وكشفت الإعلامية إيمان الحصري عن معاناتها مع المرض وتعرضها لوعكة صحية شديدة أدت إلى غيابها الطويل عن الساحة الإعلامية بسبب بعض الأخطاء الطبية واجرائها العديد من العمليات الجراحية، ويستعرض موقع"الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الإعلامية إيمان الحصري.

الإعلامية إيمان الحصري تتحدث عن أزمتها الصحية 

كشفت الإعلامية إيمان الحصري خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة، معاناتها مع المرض وغيابها عن الساحة الإعلامية أكثر من 8 شهور، وصرحت أنها كانت هتقوم بإجراء عملية بسيطة في القولون والأمعاء، ولكن الأخطاء الطبية التي حدثت أثناء العملية أدت إلى تدهور حالتها الصحية.

وأكدت أنها لا تعلم ما حدث لها، كانت تعتقد أنها ستخرج خلال يومين من المستشفى، ولكن الأخطاء الطبية أدي لتدهور حالتها، وهي تعرف أن الأخطاء الطبية واردة لكنها غضبت من تعامل الأطباء مع أخطائهم، التي وصفتها بالمهزلة.

الإعلامية إيمان الحصري تتعرض لوعكة صحية تسببت في إجرائها العديد من العمليات الجراحية 

صرحت الإعلامية إيمان الحصري أنها ظلت في المستشفى أكثر من 8 أشهر، وتم إجراؤها 7 عمليات جراحية ببنج كلي، وشرحت أنها تشعر أن معاناتها ستنتهي عند إجرائها عملية جراحية ولكنها تقوم بإجراء عملية أخرى وحالتها الصحية تزداد سوءا في مصر وألمانيا، كما أكدت الإعلامية إيمان الحصري تعرضها لصدمة نفسية عندما ساءت حالتها الصحية.

وأكدت أنها قضت شهر كامل في العناية المركزة، وأن ما حدث لها كان تلوث في الدم بسبب المشاكل والأخطاء الكثيرة التي حدثت في منطقة المعدة، ولو كان التصرف الطبي وقتها صحيح لم يكن ليحدث كل هذا.

الإعلامية إيمان الحصري تشارك في حفل افتتاح طريق الكباش 

عبرت الإعلامية إيمان الحصري عن مدى سعادتها عن اختيارها للمشاركة في حفل افتتاح طريق الكباش، بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة، ووصفت شعورها بالسعادة المصاحبة بالقلق، نظرا لردود أفعال الجمهور ومتابعيها الذين عبروا عن سعادتهم برجوعها للساحة الإعلامية.