اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدر مسلسلها التريند من هي سينتيا خليفة ؟

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سينتيا خليفة ..ضجت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث بمسلسل " بيمبو " و سينتيا خليفة و التي ظهرت عبر مجموعة صور على حسابها الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي انستجرام شاكرت فيها جمهورها بصور من كواليس العمل.

و هذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها سينتيا خليفة الضجة عبر وسائل و مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث سبق و أثارت جدلاُ واسعاً بعد اطلاتها في تاني أيام مهرجان الجونة  لدورته الرابعة و التي اقيمت هذا الغام في نوفمبر 2021 الماضي، على الريد كاربت، حيث ارتدت بدلة رمادية و لكنها مفتوحة جداً بشكل جريء للغاية، بل و ظهرت بالجاكيت أو "البليزر"  مفتوح عند منظقة البطن، ما أثار الضجة  البلبلة بسبب ذلك.

سينتيا خليفة :

و ما لا يعرفه البعض عن سينتيا خليفة التي شاركت بالعمل كمذيعة في بداية مشوارها الفني و  الذي بدأته و هي في الـ 17 من  عمرها.

شاركت في مسلسل روبي مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور و الذي  حقق نجاحاً كبيراً للغاية.

سينتيا خليفة :

و تشارك حالياً  في بطولة مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 بجانب الفنانة انجي المقدم و عمر الشناوي و هيد كرم و غيرهم و تشارك للمرة الاولى بدور فتاة خفيفة الظل و جميلة،  ليست شريرة  خائنة،  كما اعتادت ان تقدم في السنوات الاخيرة، حيث شاركت في مسلسل "حرب أهلية" و "ضد الكسر".

و  تدور أحداث مسلسل طقواعد الطلاق الـ 45"  حول ثلاث سيدات يتطلقون من أزواجهم لأسباب مختلفة،  و يحاولون الاستمرار في حياتهم من جديد، فهذه تحاول أن تشغل نفسها بالعمل و الكتابة و التأليف و ابنتها، هذه تشغل نفسها  بالعمل ليل نهار و هذه تدخل في علاقات مضطربة  لا تعرف تحديد مصيرها.

سينتيا خليفة :

و تلعب سينتيا خليفة دور إحدى الفتيات التي تحاول جذب رجل اربعين مطلق (طليق انجي المقدم في احداث المسلسل) كونها حُرمت من والدها و هي في سن صغيرة، لذلك تتمسك به و تحاول بشتى الطرق أن تكسب وده و ود ابنائه، لذلك تكون دائماً لطيفة مع الأولاد كي لا يتخذون جانباً أو موفقاً منها.