اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر وتنشر صورة الوداع على طريقتها ..شاهد

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر

بعد فترة عصيبة قضتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ما بين مستشفيات القاهرة حتى سفرها للخارج لتكملة علاجها، إثر تعرضها لأزمة صحية مؤخراً، وإعلان شفائها تمامًا، وعودتها إلى مصر، حرصت النجمة على مشاركة جمهورها صورة من غرفتها في المستشفى التي كانت تتلقى بها العلاج في سويسرا.

ياسمين عبد العزيز تعود القاهرة وتودع غرفتها

ونشرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة غرفتها عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وظهر في الصورة  باب غرفتها الذي حمل رقم 418، مصحوب برمز «يد» للوداع، كما نشرت صورة أخرى من شرفة الغرفة تودع بها إطلالة المكان الذي كانت تراه طوال رحلة علاجها.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

ووصلت ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، صباح اليوم الجمعة، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، حيث أكد مصدر مقرّب من ياسمين عبدالعزيز عن آخر تطورات حالتها الصحية، وقال أن الفنانة تعافت تماما من أزمتها الصحية، مشير إلى أنها سوف تحصل على فترة استرخاء، على أن تواصل أعمالها الفنية بعد أن يسمح لها الأطباء بذلك.

وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز

وفي هذا السياق، وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، رسالة جديدة لها صباح اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبر عن سعادته بعودتها إلى مصر، وكتب: «حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب».

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت سافرت ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا منذ شهر تقريبا، من أجل تلقي العلاج، إثر تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية في شهر يوليو الماضي، ولحق بها زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلال تلك الفترة التحقت بالثنائي العديد من الشائعات، حيث أشيع انفصالهم، ومرة أخرى أشيع نبأ عن انهيار زوجها أحمد العوضي بعد معرفته بخبر وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقيل أن هذا ما أدى لسفره سريعا إليها بالخارج، بعد سفر الفنانة إلى سويسرا، ولكن سريعا ما نفي هذه الشائعات.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي عن تدهور حالة ياسمين الصحية، في يوليو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.