اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

والد ياسمين صبري يشن هجوم حاد عليها.. والسبب؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر صادم خاص بالفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث نشر والد ياسمين صبري، الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة البحرية بالإسكندرية، بعض التلميحات التي تحمل الغضب من ابنته، بسبب عدم حضورها لزفاف شقيقها الذي سيقام، اليوم الجمعة، وأيضا لعدم مباركتها له، أو نشر أي تهنئة على أي من حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الذي اثار الجدل بين جمهورها لتصرفها، خلال الساعات القليلة الماضية، وبسبب ذلك تسأل الكثير عن سبب هذا الخلاف نظرا لأن كلاً منهم لم يوضح الأسباب من قبل مطلقا.

والد ياسمين صبري يشن هجوم عليها

ونشر أشرف صبري صورة لنجله بلال صبري عبر حسابه الشخصي على ندموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: «فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين»

سبب هجوم والد ياسمين صبري عليها

ويبدو أنه هناك خلاف واضح غير معلن بين عائلة ياسمين صبري، ورسالة والداها تؤكد أن العائلة تشهد قطيعة كبيرة، منذ زواج ياسمين صبري عام 2020.

ودائمًا تشارك الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها بشكل متواصل، صور من رحلاتها المتعددة عبر طائرة خاصة اشتراها زوجها لها، وملابسها الفاخرة، وذلك يدل على حياة الترف التي تعيشها، وهذا إشارة إلى منشور والداها.

ياسمين صبري في مهرجان الجونة الدورة الخامسة

وعلى جانب آخر، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، على السجادة الحمراء، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء أمس، وارتدت فستان لونه اصفر، تميز بقصة منسدلة عند الأكتاف وبقصة ضيقة تتسم بشق جانبي طويل، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، وتعتمدت وصع مكياجا قويا، وارتدت إكسسوارات مكونة من أسورة وخاتم.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ياسمين صبري فستان أصفر خلال مشاركتها في مهرجان الجونة، حيث ارتدت في الدورة الثالثة من المهرجان عام 2019 أيضا فستانا أصفر براق، وهذا يؤكد على حبها للون الأصفر.

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 34 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وتزوجت ياسمين صبري في عام 2020، من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2020 وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، وغيرهم.