اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اغنية مهدي حارقكوا تتسبب في رفع دعوى قضائية على محمود مهدي

اغنية مهدي حارقكوا
اغنية مهدي حارقكوا

 

 

 

 

 

 

 

 

اغنية مهدي حارقكوا ..سلسلة من الازمات بين الممثل محمد نجاتي و المغني الشعبي محمود المهدي، بسبب زوجة الأخير الممثلة الشابة منة عرفة، حيث طرح المغني محمود مهدي اغنيته الجديدة بعنوان "مهدي حارقكوا" و التي جاء بها اسم الفنان محمد نجاتي و الذي سبق و أثار ازمة بين محمود مهدي و زوجته  منة عرفة.

اغنية مهدي حارقكوا :

حيث أكد محمد  نجاتي أنه سيلجأ  لرفع دعوى قضائية بالسب و القذف و التشهير، نظراً لاستغلال محمود مهدي الأزمة التي حدثت بين محمد نجاتي و الفنانة الشابة منة عرفة في بلاتوه التصوير لمسلسل "فيلا 101"، حيث رفضت الفنانة منة عرفة أن يحملها محمد نجاتي بين ذراعيه حين تفقد وعيها في أحد المشاهد، و أصرت على الغاء المشهد أو  أن يحملها فتيات أخريات موجودين في المشهد، و وافق الفنان محمد نجاتي على تلبية رغبتها و حذف وجوده من المشهد اساساً كي لا يزعجها و احتراماً لرغبتها.

اغنية مهدي حارقكوا :

فيما يليه مشهد آخر و هو يكشف عليه و يمسك بنبض يديها و أصرت أيضاً الفنانة منة شلبي على حذف هذا المشهد و رفضت أن يلمسها أحد،  لكن أصر  هنا محمد نجاتي على خروج المشهد بالشكل المطلوب، حرصاً منه على خروج المشهد في شكل مقنع و منطقي أمام المشاهدين.

و هنا حدثت الازمة بين منة عرفة و محمد نجاتي، الأمر الذي تسبب في انفصالها عن زوجها محمود مهدي لعدة ايام، إلا انهما سرعان ما عادوا لبعضهما البعض.

و لكن يبدو أن المعني محمود مهدي أراد استغلال تلك الأزمة، ليطرح اغنيته الجديدة يتوعد فيها للفنان محمد نجاتي بالضرب.

اغنية مهدي حارقكوا :

ليخرج محمد نجاتي معبراً عن غضبه قائلاص أنلم يسمح بالتجاوزات و أنه سيرد على محمود مهدي بالقانون، و أنه ليس من حقه التدخل كون الأزمة انتهت تماماً، كما أن المشكلة كانت بين محمد نجاتي و منة عرفة و هو ليس طرفاً  فيها، و لم يكن الامر من الاساس يستحق منه هذا السب و القذف العنيف في اغنيته و انه سيرفع عليه دعوى قضائية.

و تابع أن محمود مهدي فعل ذلك فقط كي تتصدر اغنيته محركات البحث و يصل إلى التريند بأي طريقة و لكنه بذلك خسر كل شيء، فلم يستمع أحد للاغنية فضلاً عن ذلك أنه تم رفع دعوى قضائية عليه.