اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قيامة عثمان الحلقة 75..نهاية نارية لاحداث ساخنة بعد اعتقال عثمان و جنوده

قيامة عثمان الحلقة
قيامة عثمان الحلقة 75

 

 

 

 

قيامة عثمان الحلقة 75..تصدرت الحلقة  الـ 75 من مسلسل قيامة عثمان بطولة بوراك أوزاجيفت لمحركات البحث بعد ما شهجته من أحداث مؤثرة و مشتعلة، حيث ازداد البحث عن الحلقة في الساعات الاخيرة من يوم الاربعاء و الذي يتزامن مع  عرض الحلقة أسبوعياً.

قيامة عثمان الحلقة 75 :

 فتتصدر حلقاته  محركات البحث و تحتل المراكز الأولى في الموضوعات الأكثر بحثاً  و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي على مدار ساعات يوم الخميس من كل أسبوع في تركيا و مصر و السعودية، حيث يحظى مسلسل قيامة عثمان بمتابعة و اهتمام كبير من قبل عشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

قيامة عثمان الحلقة 75 :

و انتهت الحلقة بحدث ساخن بعد اعتقال عثمان و جنوده من قبل رجال السلطان رشيد، و يتم أسرهم أمام قبيلتهم بشكل مهين و  تحريرهم من سيوفهم و تقييدهم بالحبال.

ثم بدأ رجال السلطان رشيد بتعذيب جنود عثمان عذاباً شديداً  فيما اصطحبوا قائدهم عثمان لمكان آخر، إلا أن عثمان استطاع أن  يحرر نفسه من قيوده وحاول الهرب، و لكن  تضربه سهام العدو ليصاب اصابة بالغة بسهمين في صدره.

ورغم اصابة عثمان البليغة إلا انه يستطيع الهرب على الحصان الذي كان يمتطيه و يصل إلى الغابة و يحاول اخراج السهام من جسده في مشهد غاية في الصعوبة و الألم على المشاهدين، حيث يعافر عثمان بشدة لنزع السهام من جسده الواهن و المصاب و  دمائه التي تنزف بشدة، حتى ينجح في سحب السهام التي اخترقت صدره، و لكنه من شدة الألم و النزيف يسقط أرضاً فاقداً وعيه في الغابة وحيداً مجروحاً.

قيامة عثمان الحلقة 75 :

و تشوق الجمهور لمتابعة الحلقة منذ صدور اعلانها الشيق بالاسبوع الماضي، و الذي جاءت به مشاهد صعبة حمست المشاهد للمتابعة.

و تحرص مواقع المشاهدة على ترجمة حلقات المسلسلات التركية عقب ساعات قليلة من عرضها، لتكون متاحة أمام المشاهد و متوفرة  بالترجمة العربية  في أسرع وقت.

قيامة عثمان الحلقة 75 :

مسلسل قيامة عثمان حقق نجاحاً باهراً في جميع أنحاء العالم، و مازال يواصل نجاحه على مدار 75 حلقة بدون انقطاع و  لا يزال يحقق أعلى نسب المشاهدة في تركيا بشكل أسبوعي و كذلك يحظى بالمتابعة و النجاح في مصر و السعودية و جميع الدول العربية.