اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسسل ألب أرسلان في نجاح ساحق و جمال فهرية أفجان يخطف الأنظار

مسسل ألب أرسلان
مسسل ألب أرسلان

 

 

 

 

 

مسسل ألب أرسلان ..تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل "ألب أرسلان"  لمحركات البحث في مصر و السعودية على حد سواء طوال ساعات يوم أمس بعدما ازدياد بحث المتابعين عن المسلسل و حلقته الجديدة لمشاهدتها مترجمة إلى العربية، بعد ما حدث بها من احداث مثيرة.

حيث بدات شرارة الحب تشتعل في قلب كلاً من ألب أرسلان و السيدة أكشا ابنة عدوه اللدود، حيث أصيب الاثنين في الوقت ذاته، و دخلا في غيبوبة في الوقت ذاته ما يبشر بقصة حبهما القوية القادمة في الاحداث،  بعدما ظلت أكشا متحفظة في مشاعرها ضد عدوها خوفاً من بطش قومها بها.

مسسل ألب أرسلان :

و خطفت الجميلة القاهرة الرقيقة و الرشيقة و الجذابة و الفاتنة و الت تنتهي الكلمات في وصف  جمالها الساحر فهرية أفجان عيون جمهورها في ظهورها بمسلسل "ألب أرسلان".

كذلك ابهرت الجميلة الرائعة فهرية أفجان كل الحضور في حفل افتتاح عرض مسلسلها الجديد " ألب أرسلان" بمشاركة النجم باريش أردوتش، الذي وقع أسيراً لجمال و سحر شريكته و لم يستطع المقاومة أو التوقف عن النظر إليها طوال الحفل، حيث خطفت بجمالها و اطلاتها الموفقة نظر الجميع و ليس الجمهور او الصحفيين فقط، بل حت كل زملائها في العمل و المشاركين في البطولة  و الذي من المفترض أنهم اعتادوا على مشاهدتها بشكل مستمر أثناء العمل المشترك بينهم، و لكن فهرية أفجان بجمالها الأخاذ يشعر الجميع انه يراها للمرة الاولى في كل مرة يراها بها.

مسسل ألب أرسلان :

و أطلت فهرية افجان في كامل اناقشها و جمالها و ارتدت توب أخضر به بعض النقوش السوداء المتعرجة، و سروال اسود جلد و اعتمدت المكياج الهاديء و رفعت شعرها للاعلى لتبرز جمال و جهها و ملامحها الساحرة.

يُذكر أن آخر اعمال الفنانة فهرية أفجان كان مسلسل "حتى الممات" مع النجم انجين أكيوريك عام ٢٠١٧، و الذي توقف عند الحلقة ١٣ منه بعد تدني نسب المشاهدة.

و لكن حقق مسلسل “ألب أرسلان” نجاحاً ساحقاً ليكون اختيار موفق من النجمة فهرية أفجان ان تعود به إلى الشاشات بعد غياب أربعة سنوات بعمل تاريخي مضمون النجاح.