اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي صبري يرد على زيجر فيتصدر محركات البحث

رامي صبري
رامي صبري

 

 

رامي صبري ..تصدر الفنان و المطرب رامي صبري خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء محركات البحث بعد منشوره الذي قام بنشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث احتل رامي صبري بكلماته التي وجهها "ويجز" المراكز الأولى من الموضوعات الاكثر بحاً و رواجاً، عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي.

 

و أكد رامي صبري في منشوره انه بالفعل يستمع إلى "زيجر" و لكنه لا يفهم أي شيء من كلمات اغانيه و أنا ما يقصد به الاستماع هو فقط ألجان اغانيه الذي  أكد أن ريجز يجتهد فيهم بحق  و أن عمله جيد و  لكنه ايضاً لا يفهم شيئاً من كلمات زيجر بسبب مخارج حروفه الخاطئة تماماً.

رامي صبري :

و كان هذا على خلفية رد ويجز على ما قباله الفنان رامي صبري في لقاء اذاعي على راديو انرجي، حيث قال أنه لا يحب الاستماع لأغاني المهرجانات و انه متخصص في الموسيقى و أذنها لا تحب الاستماع للهرجانات بما تتسم به من ضوضاء عالية و ألفاظ سيئة أيضاً، و أنه يحب الاستماع للراب و هو فن موجود و ليس الاستماع للتراب – على اعتبار أنه يصف أغاني المهرجانات بهذا المصطلح- ثم تابع قائلاً أنه يحب الاستماع إلى موسيقى زيجر و لكنه لا يفهم منه شيئاً، رغم أن كل أعمال زيجر مقتبسة جميعها من اعمال أجنبية، لكن هذا  لا يمنع جودتها و حبه للاستماع لها.

رامي صبري :

فيما رد زيجر على هذا الكلام الذي جاء على لسان الفنان رامي صبري و  قال مازحاً أن على كل فنان أن يلتفت إلى ورقته، و أن لا يتحدث عنه،   معلناً عن غضبه من ذكر اسمه هو بالذات و هو فقط في كل و أي حوار لأي فنان مستنكراً هذا الفعل و ذكر اسمه بشكل متكرر في جملة مفيدة على حد تعبيره.

ليخرج رامي صبري و يوضح  حقيقة ذكر اسم زيجر في اللقاء و ما كان يقصده من ذكر اسمه، موضحاً ذلك في منشور عبر صفحته الرسمية على  موقع التواصل  الاجتماعي فيس بوك.