اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاة الاعلامي محمد صابر و تعرف على السبب الحقيقي للوفاة

وفاة الاعلامي  محمد
وفاة الاعلامي محمد صابر

 

وفاة الاعلامي  محمد صابر ..خيم الحزن و انتشرت كلمات النعي و العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس  الموافق 9 ديسمبر بعد اعلان خبر وفاة الاعلامي المصري محمد صابر المذيع بقناة الصفا الفضائية في الساعات الاولى من  صباح يوم الخميس.

حيث كتب الاعلاميين و الفنانين كلمات التعزية و الدعوات بالصبر لأسرة الفقيد عبر حسباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاة الاعلامي  محمد صابر :

و توفى الاعلامي المصري محمد صابر عن عمر ناهز الـ 55 عام بعد صراع طويل مع المرض اثر اصابته بأزمة قلبية  حادة أدت إلى دخوله المستشفى لعدة أسابيع و توفى بعد ذلك في صباح الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021.

و فور أعلان خبر وفاة الاعلامي محمد ضجت مواقع التواصل بعبارات الحزن و الاسى على روح الفقيد و الدعوات لذويه بالصبر و السلوان من قبل الفنانين و الاعلاميين و حتى رواد السوشيال ميديا المتابعين  و المتأثرين بوفاته.

وفاة الاعلامي  محمد صابر :

و بسبب زياجدة البحث و  التفاعل مع خبر وفاة الاعلامي محمد صابر، تصدر خبر وفاة لمحركات بحث موقع جوجل العالمي خلال الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الموافق  10 ديسمبر 2021،  ليحتل صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً بين الموضوعات العشرين الأولى الاكثر رواجاً على جوجل.

و  تم اقامة الجنازة بعد ظهر يوم أمس الخميس و اقتصر الحضور على الأصدقاء و الاقارب و المعارف حرصاً على اتباع الاجراءات الاحترازية.

وفاة الاعلامي  محمد صابر :

و قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الاعلامي المصري محمد صابر عبر السوشيال ميديا معللين سبب الوفاة إلى اصابته بفيروس كورونا، إلا أن السلطات المصري نفت هذا الأمر تماماً و صرحت أن سبب وفاة الاعلامي المصري هو اصابته بمرض القلب الذي كان يعاني منه منذ فترة حتى هزمه في النهاية.

و أكدت مصادر ان المغفور له الاعلامي محمد صابر كان مصاباً بمرض القلب و كان يعاني منذ فترة كبيرة من وعكات صحية متكررة بسبب احتياجه الشديد لاجراء جراحة قلب عاجلة لزرع عضو جديد بدل القلب التالف.

وفاة الاعلامي  محمد صابر :

و حاول كبار رجال الاعمال السعوديين التدخل في الأمر و  دفع التكاليف كاملة لاجراء الجراحة إلا أن القدر لم  يمهلهم فرصة المساعدة و توفى إلى رحمة الله الاعلامي محمد صابر في إحدى مستشفيات القاهرة.