اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كاترينا كيف و كوفي كوشال يتصدران محركات البحث بصور حفل زفافهما

كاترينا كيف و كوفي
كاترينا كيف و كوفي كوشال

 

 

 

 

 

كاترينا كيف و كوفي كوشال ..تتمتع النجمة  الهندية كاترينا كيف بجمال أخاذ و ساحر و تُعد هي من أجمل نجمات بوليوود، فشعرها الأسود الكثيف  و عيناها الساحرتين و حاجبيها و العريضين و بشرتها الصافية و ملامحها الدقيقة المبهرة و وجهها الملائكي البريء.

و تصدرت اليوم النجمة الهندية كاترينا كيف لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و  التقصي، حيث احتلت صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً  و تداولاً على مستوى مصر و معظم دول العالم بعد اعلان خبر زواجها و طرح أولى صور حفل زفافها على فيكي كوشال.

كاترينا كيف و كوفي كوشال :

حيث شاركت النجمة الهندية كاترينا كيف جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير  للصور و الفيديوهات انستجرام، صور من حفل زفافها على فيكي كوشال.

كذلك شارك النجم فيكي كوشال جمهوره في جميع أنحاء العالم صور حفل زفافه على النجمة المحبوبة كاترينا كيف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

كاترينا كيف و كوفي كوشال :

 

و ارفقت الفنانة كاترينا كيف مع صور حفل زفافها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تعليقاً رائعاً قالت فيه : " فقط الحب والامتنان في قلوبنا هو ما أوصلنا إلى هذه اللحظة".

و تحولت صفحات النجوم الهنود بعد ذلك إلى وابل من المباركات و التهاني، حيث تلقى العروسان رسائل التهاني من معظم نجوم بوليوود داعمين أياهم و متمنين لهم المزيد من الحب و السعادة منهم النجمة كارينا كابور و  النجمة بارنيتي تشوبرا.

كاترينا كيف و كوفي كوشال :

و احتفلت النجمة كاترينا كيف بحفل زفافها على الطريقة الهندية متبعة المراسم الهندية للاحتفال و لم تهتم بكونها نجمة عالمية، حيث أطلت كاترينا كيف على جمهورها في حفل زفافها بتصميم باللون الأحمر خاص بحفلات الزفاف في الهند  و لم ترتدي فستان زفاف أبيض عادي.

كاترينا كيف و كوفي كوشال :

و منع العروسان المدعوين على حفل زفافهم الحضور بالهواتف الخلوية منعاَ  تاماً لالتقاط أي صور، و اقتصر الحصور على الاقارب و الأصدقاء و المقربين فقط نظراً  لمنع التجمهر و الازدحام في حفل الزفاف.

و تسائل رواد السوشيال عن موقف  الفنان الهندي سلمان خان من حضور حفل الزفاف  و المعروف عنه أنه مغرم بالنجمة كاترينا كيف، و لكن تبين أنه  لم يحضر حفل الزفاف و تعذر بكونه مشغول في تصوير عدد من أعماله.