اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انتقادات كثيرة للإعلامي شريف عامر بعد استضافته لصاحب أغنية شيماء.. تفاصيل

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر مع صاحب أغنية شيماء

أثار الإعلامي شريف عامر الجدل، وذلك بعدما قام باستضافة يوسف سوستة الذي اشتهر بسبب مهرجان "شيماء ارجعي متخافيش" في إحدى حلقات برنامجه "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر، حيث تعرض الإعلامي شريف عامر للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور ونجوم الفن والغناء بسبب هذه الحلقة والتي توالت بعدها التغريدات المنتقدة له مطالبين باعتذاره عن الحلقة.

صاحب أغنية شيماء ضيف الإعلامي شريف عامر 

تسببت حلقة الإعلامي شريف عامر مع بطل مهرجان شيماء جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض لانتقادات كثيرة ووصفوا الحلقة بالسقطة الإعلامية في تاريخه، نظرا لاستضافته مغني مهرجان شيماء، بعد أن تصدر الكليب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، نظرًا لغرابته وما تضمنته كلمات الأغنية من ألفاظ غريبة، بالإضافة إلى طريقة تصويره ومعرفته الجمهور بأنه يغني لبطة والتي يطلق عليها اسم شيماء، وبدأ الجمهور يتداولون الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي إلي أن أصبحت تريند. 

انتقادات كثيرة للإعلامي شريف عامر 

ظهرت انتقادات عديدة للإعلامي شريف عامر بعد حلقته مع يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء من قبل نجوم الفن والغناء والجمهور، وعلق الجمهور أن هذا اللقاء لا يجب أن يحدث من الإعلامي شريف عامر وذكره بلقائه السابق مع رجل ادعي أنه محلل شرعي، وأنه يروج للابتذال.

وقام المطرب أحمد شامي بانتقاد شريف عامر على موقع تويتر، وذكر أن هذا اللقاء لا يجوز أن يحدث من إعلامي كبير مثله، وطالبه بالاعتذار. 

كما عبرت الإذاعية إيناس جوهر عن لومها الشديد من موقف الإعلامي شريف عامر، التي ذكرت أنه متميز ومثقف ومحترم ولو يجوز أن يقدم هذه الحلقة حتى لو كانت أمر، كما كتب محمد العدل أنها سقطة في تاريخ شريف عامر. 

بينما كتب الشاعر تامر حسين عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، أن هناك أزمة في الإعلام، وسطحية وتحريض على التفاهة للجمهور، كما ذكر أن هذا اللقاء هو إحباط الموهوبين الحقيقيين، وأكد أن الإعلام يصدر كل ما هو غير لائق طالما أنه تريند.

كما كتب الفنان أحمد حلاوة للإعلامي شريف عامر أن المجتمع لا ينقصه ترويج لمحتوى هايف وفارغ، وطالبه بتقديم محتوى يفيد المجتمع ولا يهدم القيم الاخلاقية والجمالية للفن.