اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن شاكوش يتنازل عن قضيته ضد ريهام سعيد "انا مسامحها"

مطرب المهرجانات حسن
مطرب المهرجانات حسن شاكوش

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر حسن شاكوش فيديو يتنازل فيه عن الدعوة التي قضاها ضد الإعلامية ريهام سعيد، وصرح أن الدعوة لازالت مستمرة ولكنه يريد مسامحتها وعفا الله عما سلف، كما أضاف حسن شاكوش أن دعوة الإعلامية ريهام سعيد اترفضت، كما شكر القضاء العادل.

حسن شاكوش يتنازل عن دعواه ضد الإعلامية ريهام سعيد 

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، أنه يتنازل عن الدعوى المتداولة أمام القضاء ضد الإعلامية ريهام سعيد، حيث قال إنه يسامح ريهام سعيد وعفا الله عما سلف، مع أنه قضيته لازالت مستمرة أمام القضاء، ولكن دعواها ضده تم رفضها من القضاء العادل الذي يشكره.

خلافات ريهام سعيد وحسن شاكوش

نشب خلاف بين حسن شاكوش وريهام سعيد، حيث كان من المفترض أن يحيي المطرب حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، وطلب منها 30 ألف جنيه، ولكن اعترضت ريهام على المبلغ، وتطورت الأمور حتى وصلت لرفع قضية في المحاكم، وفتحت ريهام النار عليه من جديد على خلفية المشكلات التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة.

ولكن بعدها قررت الإعلامية ريهام سعيد، الرد على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وأشارت إلى أنها قررت توجيه عدة انتقادات عديدة ولكنها اليوم ندمت على تصريحاتها عنه، كما صرحت أنه حرام يغني 5 دقائق بالمبلغ ده.

سبب هجوم حسن شاكوش على ريهام سعيد

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ضد حسن شاكوش، ببلاغ ضده تتهمه فيه بنشر فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجمها فيه بعبارات تحمل معاني السب والقذف وخدش سمعة العائلة، وأنه ذهب للغناء بالفعل لكن تفاجأ بعدد كبير، وظهر بعدها في فيديو مطول شرح فيه ملابسات ما حدث، كما استعان بمقطع آخر لها وهي تشكره على الغناء في حفل خاص بها كانت قد أقامته بمنزلها، وجاء ذلك في البلاغ الذي قدمه عن المحامي عن موكلته الإعلامية.