اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد العرض الحصرى لمسلسل «البحث عن علا» عبر منصة نتفليكس 2022

 البحث عن علا
البحث عن علا

إستطاع  مسلسل عايزة اتجوز ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي،حيث استطاع ان يكتسب شعبيته من خلال عرض قضية مهمة جداً،يمر بها المجتمع المصري،وهي هي قضية «العنوسة»،التي يمر بها الكثير من الفتيات ليس في مصر فقط بل وفي الوطن العربي،وتناول المسلسل تلك القضية بطريقة كوميدية ودرامية من خلال بطلة المسلسل الفنانة «هند صبرى»،ووالدتها الفنانة «سوسن بدر» التي تتعرض للكثير مقابلات الزواج وتنتهي تلك المقابلات بالفشل في كل مره،ليظهر صناع العمل في مسلسل جديد وهو مسلسل «البحث عن علا»،و اشارت الفنان «هند صبري»أن مسلسل  «البحث عن علا»ليس يكون الجزء الثاني من مسلسل «عايزة أتجوز».

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني »الوكالة نيوز موعد عرض مسلسل «البحث عن علا»،قصة مسلسل  «البحث عن علا»،ابطال مسلسل  «البحث عن علا».

موعد عرض مسلسل «البحث عن علا»

يعرض  مسلسل «البحث عن علا»عرض أول وحصرى علي منصة نتفليكس الالكتروني خلال شهر ديسمبر القادم،حتي يكون مشاركًا في عرض مسلسلات السباق الدرامي خلال فصل الشتاء.

أبطال  مسلسل «البحث عن علا»

مسلسل «البحث عن علا» من تأليف «غادة عبد العال» وقصة وسيناريو وحوار«مها الوزير ،وغادة عبد العال»،والمسلسل من بطولة الفنانة هند صبري والفنانة سوسن بدر،هاني عادل،ندى موسي،بالاضافة الي مجموعة متميزة من ضيوف الشرف منهم الفنان«خالد النبوى،الفنانة يسرا،الفنانة شيرين رضا.

قصة مسلسل «البحث عن علا»

يدور مسلسل «البحث عن علا»حول الاحداث الاجتماعية التي طرات علي المجتمع خلال العشر سنوات القادمة،حيث يبدا المسلسل بعد طلاق علا الدكتورة الصيدلانية من زوجها الفنان هاني عادل الدكتور النفسي،لتظهر بدور المطلقة التي لديها اطفال،حتي تبدأ في صراعات مره اخرى من خلال شخصية المرأة المطلقة والمسئولة عن اطفال في نظرة المجتمع المصري؛لتواجهه العديد من المواقف الصعبة،والتي تساندها الفنانة ندي موسي التي تمثل دور صديقتها المفضله خلال عرض المسلسل.

خطوات التسجيل في منصة نتفليكس من الهاتف

  • في البداية يتم انشاء حساب علي منصة نتفليكس الالكترونية من خلال كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء من التسجيل الالكتروني تصلك رسالة إلكترونية من Netflix،والتي تتضمن رابطًا لإكمال التسجيل على موقع Netflix.com باستخدام متصفح الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك يتم اختيار الخطة المناسبة لك، وترقيتها أو تخفيضها في أي وقت.
  • ثم بعد ذلك أدخل وسيلة الدفع الخاصة بك.
  • هذا كل ما تحتاج اليه حتي تتمتع بمشاهدة متميزة من خلال منصة نتفليكس الالكترونية .