اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد العرض المصري لفيلم العارف «عودة يونس»عبر منصة شاهد

فيلم العارف
فيلم العارف

استطاع فيلم العارف ان يحقق الكثير من المساعدات في مصر والوطن العربي،حيث يتناول الفيلم قضية يمر بها كل فئات المجتمع سواء في مصر اوالوطن العربي وهي قضية «الهاكر»،التي لم يخلي منها اي مجتمع في العالم،كما حقق فيلم "العارف" للنجم أحمد عز، اكيد إيرادات في السينما المصريه خلال موسم عيد الاضحي،حيث بلغت ايراداته  مليونًا و606 آلاف جنيه، في شباك التذاكر، لتصل حصيلة إيرادات الفيلم إلى 31 مليونًا و150 ألف جنيه،والتي استطاع ان  يحصدها خلال  12 يوم من عرض الفيلم في السينمات،و انطلق الفيلم  في دور العرض خلال يوم 14 من شهر يوليو الماضي.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض فيلم العارف علي منصه شاهد الأصليه،قصة فيلم العارف،ابطال فيلم العارف،لينك مشاهده فيلم العارف علي منصة شاهد الاصلية.

موعد عرض فيلم العارف علي منصة شاهد 2021

يعرض فيلم العارف عودة يونس خلال سهرة مليئة بالأكشن مباشرةً بعد السينما، علي منصة شاهد الاصليه،خلال يوم 18 نوفمبر الجاري حصريًا.

ابطال فيلم العارف 2021

فيلم العارف  من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، والفيلم من بطولة الفنان أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وركين سعد.

قصة فيلم العارف 2021

تدور قصة فيلم العارف  حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر،والتي يجسدها «الهاكر»في حياتنا من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

خطوات الاشتراك علي منصة شاهد الاصلية

  • في البداية يتم الدخول علي منصة شاهد الاصلية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها،من خلال الرابط التالي:
  • https://shahid.mbc.net
  • بعد ذلك يتم الضغط علي زر «الدخول»،والتي يكون موجود في أعلى الصفحة على اليسار،
    وبعد ذلك يتم  توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول.
  • اذا كنت مشترك جديد يتم ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تريد تسجيل الحساب به.
  • ثم يتم الضغط  على زر “متابعة”،بعد التأكد من البريد الالكتروني الذي قمت بادخاله.
  • ثم يتم ادخال كلمة مرور (كلمة سر) لحسابك،والتي يجب ألا تقل عن 6 رموز وأحرف.
  • وتظهر لك بعد ذلك صفحة الاختيار بين استعمال شاهد العادي أو استعمال شاهد جونيور للأطفال، قم بالنقر على Guest وبعد ذلك تتوجه الصفحة الرئيسية لمنصة شاهد.