اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021.. وأخر موعد للسداد

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021

يستعلم الكثيرون خلال الفترة الحالية عن آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل انتهاء فترة السماح المحددة وأيضًا المقررة من قبل شركة we ومن ثم بعد ذلك سيتم البدء في تطبيق الغرامات على فواتير العملاء ممن لم يقوموا بسداد الفواتير الخاصة بهم.

لأن ذلك الأمر يعتبر مخالفة لشروط التعاقد مع الشركة ضمن سداد قيمة الفاتورة بنظام الربع السنوي، من قبل كافة عملاء الشركة وكان تم البدء في تحصيل تلك الفاتورة بداية من شهر أكتوبر 2021 الماضي، ضمن الفواتير الخاصة بشهر يوليو وأغسطس وأيضا سبتمر 2021.

وكانت قد أتاحت شركة we لجميع العملاء إمكانية سداد قيمة الفاتورة المستحقة وذلك بشكل الكتروني من خلال رابط موقع الشركة، والذي هو أيضا مخصص للاستعلام عنها أو من خلال اختيار طريقة من طرق الدفع الالكترونية.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021


وكانت قد حددت شركة we آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي، وذلك قبل أن يتم تطبيق نظام الغرامات على فواتير العملاء ممن تأخروا عن سداد الفواتير الخاصة بهم ضمن مخالفة شروط التعاقد مع الشركة، وذلك من منتصف شهر نوفمبر 2021 الجاري.

حيث أنه وبعد مضي تلك الفترة المحددة ستبدأ الشركة في إيقاف الهاتف الأرضي الخاص بالعملاء عن استقبال وإجراء المكالمات فضًلا عن فرض غرامة التأخير عن الدفع والتي تضاف لقيمة الفاتورة، والتي يمكن أن يتم الإستعلام من قبل العملاء خلال الفترة الحالية عن قيمتها.

من خلال رابط الموقع المخصص من قبل الشركة لذلك الأمر من خلال الرابط التالي من هنا بالإضافة إلى أنه أيضًا متاح أن يتم سدادها من قبل العملاء من خلال ذلك الموقع الكترونيا، وأيضا من خلال ماكينات الدفع المسبق، والمحافظ الإلكترونية، ولكن يضاف الفاتورة قيمة ضريبة الخدمة.

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021


ويمكن أن يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2021 , من قبل عملاء شركة we وذلك قبل انقضاء فترة السماح المحدد من الشركة بهدف تجنب دفع غرامة التأخير عن الدفع وذلك من خلال عدة خطوات بداية من الضغط على رابط موقع الشركة التالي من هنا.

ومن ثم يتم تسجيل الدخول لحساب العميل، واختيار الإستعلام عن قيمة الفواتير، وبعد ذلك ستظهر عدة خانات يكتب فيها العميل رقم التليفون الخاص به ، وأيضا المحافظة والكود المحدد لها، ومن ثم بعد ذلك يتم الضغط على اختيار نوعية الفاتورة المراد الإستعلام  عنها سواء من السابقة أو الحالية.

وبالضغط على حفظ البيانات يظهر للعميل قمية الفاتورة، وفي حالة إذا أراد دفعها فإنه يمكن ذلك الأمر بعد الضغط على كلمة دفع الفواتير وتحدد طريق خصم القيمة وبعد الضغط على موافق تظهر رسالة بنجاح عملية الدفع، وذلك ضمن الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2021.