اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباريات منتخب مصر القادمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

تصدر منتخب مصر محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، حيث بدأ يبحث الكثير عن مباراة مصر وأنجولا القادمة، التي سيخوضها منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للدور الأخير في تصفيات كأس العالم 2022، كما ازداد البحث عن أسعار تذاكر مباراة مصر والجابون القادمة على استاد برج العرب، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة مصر وأنجولا، وأيضا موعد وأسعار تذاكر مباراة مصر والجابون. 

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

يستعد منتخب مصر لمواجهة أنجولا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وذلك يوم الجمعة القادم 12 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويواصل منتخب مصر استعداداته للمباراة بالمعسكر التدريبي الذي بدأ يوم الأحد الماضي 7 نوفمبر، على استاد برج العرب بالإسكندرية. 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري قائمة اللاعبين المختارين لخوض مباريات منتخب مصر هذا الشهر ضد أنجولا والجابون والتي تضمت 25 لاعبًا اختارهم البرتغالي كارلوس كيروش.

ويتوجه منتخب مصر ظهر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة، إلى أنجولا على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الفريقين يوم الجمعة القادمة، ويواصل المنتخب تدريبه الأخير صباح اليوم قبل السفر، كما يستكمل المنتخب تدريباته في لواندا بأنجولا.

موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 

تعود بعثة منتخب مصر عقب انتهاء مباراتها مباشرة مع أنجولا، وذلك استعدادا لخوض مباراة الجابون المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

أسعار تذاكر مباراة مصر والجابون 

يبحث الكثير عن أسعار تذاكر مباراة مصر والجابون القادمة، حيث أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة الكابتن أحمد مجاهد، عن حضور 5 آلاف مشجع للمباراة المقرر إقامتها على استاد الجيش يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، كما أعلن أنه سيتم حجز تذاكر مباراة مصر والجابون عن طريق شركة تذكرتى بالحجز الاون لاين عبر الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي.

كما أعلن اتحاد الكرة أسعار التذاكر، والتي يبدأ سعرها من 300 جنيه للمقصورة الأمامية، وسيكون سعر الدرجة الأولى 100 جنيه، بينما سيكون سعر الدرجة الموحدة 50 جنيها.

منتخب مصر يتصدر المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022

استطاع منتخب مصر أن يحقق الفوز في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام منتخب ليبيا، ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد عشر نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد ست نقاط، ويحتل منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يأتي منتخب أنجولا في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.