اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021.. وآخر موعد لسداد

الوكالة نيوز

يتساءل الكثير من الأشخاص عن آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر نوفمبر 2021 ضمن عملاء شركة we ، وذلك قبل أن يتم تطبيق الغرامة المالية عليهم نظرًا لأنهم خالفوا شروط التعاقد مع الشركة من التأخر عن دفع الفاتورة المستحقة عليهم والتي يتم تحصيلها من قبل العملاء خلال مدة 3 أشهر.

وفي حالة لم يتم السداد يتم تحويل الخط الخاص بالعميل فقد حتى يستقبل المكالمات وبعد ذلك يتم إيقاف الخدمة الأمر الذي يستلزم أن يتم دفع قيمة الفاتورة المستحقة من قبل العميل ولكنه يتم إضافة الغرامة إليها ، ويحتاج العملاء إلى تلك الخدمة حتى يتمكنوا من إجراء المكالمات المحلية.

وأيضا الدولية بالإضافة إلى ارتباط خدمة التليفون الأرضي بها، وتعتبر تلك الفاتورة هي المستحقة عن الثلاث شهور الماضية والتي كان تم البدء في تحصيلها بعد مرورها منذ بداية شهر أكتوبر، فعند انتهاء مدة السماح في تلك الحالة سيتم تحصيل غرامة التأخير من قبل الشركة.

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021

ويمكن أن يتم الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من قبل العملاء، وذلك من خلال اتباع عدة خطوات مبسطة ضمن معرفة قيمة الفاتورة من قبلهم بشكل الكتروني، وذلك بعد زيارة موقع الشركة الآتي من هنا ، ومن ثم بعد ذلك يختار العميل أن يستعلم عن قيمة كافة الفواتير.

من الصفحة الرئيسية وبالضغط عليها تظهر لها خانات يدخل فيها البيانات الخاصة به سواء من الأسم، ورقم التليفون، وأيضا كود المحافظة بالإضافة إلى البريد الالكتروني، وبالضغط على موافق تظهر له قيمة الفواتير السابقة والخالية والتي يمكن دفعها أيضا من خلال الموقع عبر الضغط على تحصيل الفاتور.

واختيار طريقة الدفع، وبعد إتمام الأمر تظهر رسالة تفيد نجاح عملية الدفع، وأيضا يتم إرسال رسالة أخرى على رقم الهاتف المحمول المسجل به ضمن بيانات الموقع تفيد سداد العميل قيمة الفاتورة المستحقة، من المبلغ وأيضا ضمن الفترة الزمنية التي كان مطلوب سدادها الفاتورة الخاصة بها.

أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي 2021

وحددت شركة we آخر موعد متاح للعملاء وذلك حتى يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من قبلهم، قبل أن يتم إيقاف الخدمة عن الخط وأيضا تحصيل قيمة الفاتورة فيما بعد مع غرامة التأخير وذلك من 15 نوفمبر 2021 ، حيث أنه بدء تحصيل قيمة الفاتورة وذلك منذ بداية شهر أكتوبر.

ويوجد العديد من الطرق والتي يمكن أن يدفع العميل من خلالها قيمة الفاتورة المستحقة وذلك ضمن طرق الدفع الالكتروني سواء من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق مع تحصيل قيمة الخدمة، أو من خلال مكاتب البريد وغير ذلك من المحافظ الإلكترونية، والخاصة بشركات الاتصالات ال 4 في مصر.

كما أنه يتم دفع قيمة الفاتورة بالإضافة إلى 5 جنيهات رسوم الخدمة، وذلك ضمن دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر نوفمبر 2021 ، قبل انتهاء فترة السماح من قبل شركة we.