اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على موعد طرح فيلم "بضع ساعات في يوم ما" في السينمات

الوكالة نيوز

إقترب فريق عمل فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة مي عمر والفنان هشام ماجد ، من الإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم ، ومن المقرر أن ينتهي التصوير بعد أقل من 5 ايام ، وسيتم استئناف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تغيير الديكورات ، ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه فى السينمات قريبًا ويكون جاهزًا للعرض.

فريق عمل فيلم بضع ساعات في يوم ما

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" من بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة مي عمر والفنان هشام ماجد و خالد أنور، عائشة بن أحمد، محمد سلام، محمد الشرنوبي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد صادق، ويشاركه في كتابة السيناريو نورهان أبو بكر، وشادن زهران، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويتولى مهمة الإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" مأخوذ من وراية تحمل نفس الأسم، ويكتب السيناريو والحوار كاتب نفس الرواية محمد صادق، والذى قدم من قبل رواية "هيبتا"، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين .

محمد صادق يروج لفيلم بضع ساعات في يوم ما

وكان محمد صادق قد نشر صورة له من كواليس التصوير معلقًا: كل خطوة في الحلم ليها طعمها.. ما فيش حاجة بتيجي سهلة رواية بضع ساعات في يوم ما، الرواية اللي رجعتني للكتابة بعد ما كنت فقدت الأمل.. هي الرواية اللي اتحولت بعد هيبتا عشان أبدأ معاها مشوار أول سيناريو كامل، ويخرجه مخرج رائع زي المخرج عثمان أبو لبن.

وتابع: "مبسوط بكل خطوة.. وبكل حلم كان بعيد وبيقرب.. بدعي ربنا خطوات الفيلم تكمل على خير.. ونشوفه سوا في السينما لما ينزل إن شاء الله.. قريبًا".

وكان أحمد السعدني قد روج لفيلم بضع ساعات في يوم ما ، ونشر على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام غلاف الرواية وصورة تجمعه بكاتب الرواية وسيناريست الفيلم الكاتب محمد صادق .

آخر أعمال الفنان أحمد السعدني

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني هو فيلم "200 جنيه"، بمشاركة عدد كبير من ألمع نجوم مصر ، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

IMG_20211108_184732
IMG_20211108_184732
IMG_20211108_184742
IMG_20211108_184742