اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لوك جديد للإعلامية بوسي شلبي يثير الجدل.. والجمهور يعلق «مين دي»

الإعلامية بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي

ازداد البحث عن الإعلامية بوسي شلبي واللوك الجديد الذي ظهرت به مؤخرا في الصور التي نشرتها على حسابها بالانستجرام، والذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، نظرا لتغير شكلها بمكياج غير من ملامحها بشكل كبير، وتعجب الجمهور من ملامحها المتغيرة، واستطاعت الإعلامية بوسي شلبي أن تخطف الأضواء وتلفت نظر متابعيها باللوك الجديد الذي أظهرها أصغر سنا. 

لوك جديد للإعلامية بوسي شلبي 

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على نشر صور لها ومشاركة جمهور اللوك الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، حيث ظهرت فيه الإعلامية بوسي شلبي بلوك جديد غير ملامحها بشكل ملحوظ، حيث ظهرت بوسي شلبي وهي ترتدي جاكيت باللون الأسود مزود بأكمام مزينة ببعض التطريزات، واعتمدت أسفل الجاكيت الأسود على توب وبنطلون بنفس اللون.

وتميزت بوسي شلبي في اللوك الجديد بمكياج قوي وجذاب أظهر ملامح وجهها، وقامت بتحديد رسمة عيونها، واللوك من عمل خبيرة التجميل دينا الكاشف، وأكملت إطلالتها بترك شعرها المموج منسدلا على الجانبين. 

لوك جديد للإعلامية بوسي شلبي 

بوسي شلبي تثير الجدل باللوك الجديد 

ظهرت الإعلامية بوسي شلبي بلوك جديد غير ملامحها، مما أثار الجدل بين جمهورها ومتابعيها الذين لم يتعرفوا عليها وإصابتهم الدهشة، حيث علق الكثير بأنها الممثلة روجينا، و علق آخرون على جمال إطلالتها وجمالها، وأبدي الكثير اعجابه باللوك الجديد وأن هذا المكياج مناسب لها ويظهرها جميلة وكفتاة في عمر العشرينات. 

اللوك الجديد للإعلامية بوسي شلبي 

بوسي شلبي تتعرض للهجوم وتثير الجدل في مهرجان الجونة السينمائي 

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي للهجوم، نظرا لاتهامها بالتنمر على بطلة فيلم ريش الذي أثار الجدل في مهرجان الجونة السينمائي وحصل على جائزة أفضل فيلم روائي طويل بالدورة الخامسة السابقة للمهرجان، حيث قدمت بوسي شلبي بطلة الفيلم بأنها لولا الفيلم لم تستطيع التواجد في مثل هذه الأماكن الراقية، وهو ما أثار غضب الجمهور واعتبروها تتنمر على بطلة الفيلم وأن كلامها يحمل عنصرية وسخرية من أبطال الفيلم. 

كما صرحت بوسي شلبي بعد الهجوم عليها، بأنها تحرص على التواجد الدائم في المناسبات والحفلات والمهرجانات، وبأنها تعمل كثيرا كي تنسي وحدتها بدون راحة أو تعب، وأنها وهبت حياتها للعمل، وتخدر نفسها بالعمل الكثير.