اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حلا شيحة بالحجاب مع والدها بعد خلافهما الأخير.. صور

حلا شيحة مع والدها
حلا شيحة مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة

تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، فور نشرها عدة صور مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أثناء احتفالها بعيد ميلاده بصحبة أسرتها وشقيقاتها الثلاث، في أول إشارة منها على التصالح معه، حيث تفاعل الجمهور مع الصور بشكل واسع، مما أثار حيرة متابعيها متسائلين عن حقيقة إنتهاء الخلاف بينهما، بعد أزمتهما الأخيرة حول ارتدائها الحجاب وخلعه وزواجها من معز مسعود.

تصالح حلا شيحة مع والدها

وظهرت حلا شيحة في الصور مرتدية الحجاب، برفقة والدها ووالدتها وشقيقاتها الثلاث «هنا ورشا ومايا»، لتؤكد ارتدائها الحجاب رسميًا، وتصالحها مع والدها، وكتبت بجانب الصورة تعليق في إشارة لوالدها، حيث قالت: «كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي .. بنحبك يا غالي»، وذلك عبر حسابها الرسمي على الصور والفيديوهات العالمي «إنستجرام».

عيد ميلاد والد حلا شيحة

ويعد هذا الظهور  الأول للفنانة حلا شيحة برفقة والدها، بعد وقوع أزمة بينهما الشهر الماضي.

حلا شيحة مع والدها

أزمة حلا شيحة مع والدها

وبدأت الأزمة فور إنتشار تصريحات والد حلا شيحة عنها بانها غير محجبة الآن، حيث صرح خلال إحدى البرامج الإذاعية إن ابنته حلا غير مرتدية الحجاب الآن، وأشار إلى أنها قررت خلع الحجاب بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

كما أشار والد حلا شيحة، أنها قرأت العديد من الكتب، قبل أن تتخذ قرارها بخلعه، والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، موضحا أن الغرض من الحجاب ليس دينيا، وإنما للسيطرة على عقل المرأة، إذ قال إنه حين ارتدت ابنته حلال شيحة للحجاب، قال لها إنه في الوقت الذي يمتلئ قلبها بالإيمان، سوف تخلعه تمامًا، لأنه ليس له علاقة بالله، قائلاً: «الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا».

وصرح والداها بذلك، فور ازمة حلا شيحة بسبب فيلم «مش أنا»، حيث طالبت بسمح صور ومقاطع من الفيلم، معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم.

فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن فيلم «مش أنا» هو بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، إياد نصار، شيرين، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وهو أول تجربة إنتاجية لحسام حسني شقيق تامر، بالاشتراك مع شركة سينرجي.