اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنانة هاجر أحمد في أول ظهور لها بعد زواجها

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

تصدرت الفنانة هاجر أحمد مؤشرات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حلت ضيفة مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر قناة سي بي سي، وصرحت الفنانة هاجر أحمد بالعديد من التصريحات حول زوجها وحفل زواجها وانتقادات فستان زفافها، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" في هذا الصدد أبرز تصريحات الفنانة هاجر أحمد خلال لقائها مع الإعلامية مني الشاذلي في أول ظهور لها بعد زواجها. 

هاجر أحمد: "اتجوزت بسرعة.. ومبسوطة من رد فعل الجمهور على زواجي"

صرحت الفنانة هاجر أحمد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها في الفترة الأخيرة كان كل تركيزها في عملها واختياراتها في أعمالها، وأنها زواجها كان سريع وأن فترة خطوبتها كانت شهرين فقط، وأنها تعرفت على زوجها من خلال أسرتها ووافقت على الزواج منه في يوم وتزوجته على الفور، كما أوضحت أنه زوجها يدعمها طول الوقت ويساعدها في أعمالها. 

الفنانة هاجر أحمد تتعرض للانتقادات بسبب فستان زفافها 

صرحت الفنانة هاجر أحمد أنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب تصميم فستان زفافها، ولكن الفستان نال إعجابها بسبب أنه بسيط وهي تفضل الأشياء البسيطة، كما أكدت أنها سعيدة جدا برد فعل المتابعين على صور زفافها وتفاعلهم معها وحرصهم على تهنئتها بزواجها وكأن كل العالم يحتفل معها بزواجها. 

هاجر أحمد تحكي معاناتها في زواجها

صرحت الفنانة هاجر أحمد أنها تحب الطبخ ولكنه من المستجدات الصعبة لها بعد زوجها، وأنها كانت تطبخ في أوقات فراغها في بيت والدتها، ولكن الصعب بعد الزواج أنها لابد أن تتطبخ كل يوم.

الفنانة هاجر أحمد بطلة الحكاية الجديدة في مسلسل إلا أنا

صرحت الفنانة هاجر أحمد أنها عادت من إجازة زواجها إلى العمل في تصوير مسلسل إلا أنا، وأنها تشارك في حكاية في المسلسل تحت عنوان "بدون ضمان"، والحكاية مكونه من 10 حلقات، حيث تتناول فيها العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق، كما صرحت أن زوجها بعيد تمام عن الوسط الفني وتفاجأ أن عمالها يستغرق أكثر من 18 ساعة، ولكنه متفهم لظروف عملها ودائما ما يدعمها.