اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تثير قلوب الجماهير في حفل تكريم والديها.. صور

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم لأول مرة بعد وفاة والديها في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشرة، مساء أمس الاثنين، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث تسلمت الفنانة دنيا سمير غانم تكريم والدها الراحل الفنان سمير غانم ووالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري بدار الأوبرا المصرية، وانهارت دنيا من البكاء أثناء تسلمها التكريم. 

دنيا سمير غانم 

أول ظهور لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت مساء أمس في المهرجان القومي للمسرح المصري، وتأثرت دنيا أثناء تكريم والديها في المهرجان وانهارت من البكاء، وحرصت دنيا سمير غانم على توجيه الشكر إلى إدارة المهرجان الذي كرم  والديها الراحلين، واعتذرت عن بكائها، كما شكرت دنيا كل الناس وجمهورها على حبهم ودعائهم وأنهم السبب الوحيد في ثباتها وصبرها على فقدان والديهم.

وكان قد رحل الفنان سمير غانم يوم 20 مايو 2021 عن عمر ناهز الـ 84 عاما، إثر أزمة صحية نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وبعد مرور 79 يوما فقط رحلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الـ 61 عاما بسبب تداعيات فيروس كورونا. 

المهرجان القومي للمسرح المصري يشجع المبدعين 

حضرت الفنانة دنيا سمير غانم المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الرابعة عشرة، مساء أمس أولى فعاليات المهرجان، تحت عنوان "الكاتب المسرحي المصري"، والذي يستهدف عرض نماذج متميزة من نجوم المسرح في مصر، وكذلك أيضا لتشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وتطوير الكثير من العروض المسرحية.

دنيا سمير غانم 

وحضر المهرجان كلا من وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم ،والفنانة إلهام شاهين، والفنان يوسف إسماعيل، والفنان محمود حميدة ، والفنان سامي مغفوري، بالإضافة إلى الدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومدير المهرجان الفنان إسماعيل مختار، ونخبة كبيرة من نجوم الفن والمسرح، وعلى رأسهم الفنان أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية.

ويكرم المهرجان القومي للمسرح المصري 10 نجوم من رواد المسرح المصري في مجال التمثيل والإخراج والتأليف والنقد المسرحي، كما يتنافس على جوائز المهرجان 33 عرضا مسرحيا تعرض جميعها على مسارح القاهرة والدخول مجانا للجمهور.