اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات تعرف على طريقة وإجراءات إضافة المواليد الجدد ورابط موقع دعم مصر

الوكالة نيوز

 يُلاحظ في هذا التوقيت ارتفاع معدلات البحث الذي يشهدها محرك البحث و المتصفح العالمي جوجل ، وذلك عن ما يخص طريقة إضافة المواليد في بطاقة التموين بوابة الحكومة الإلكترونية 2021، خاصة بعدما أقرت وزارة التموين والتجارة الداخلية أحقية الفئات الأولى بالرعاية في استخراج بطاقات تموينية جديدة وإضافة المواليد من أبنائهم بشروط.

طريقة إضافة المواليد الجدد إلي البطاقة التموينية 

قرار إضافة المواليد ادي إلي كثرة اعداد البحث عن موقع بوابة مصر الرقمية والموقع الإلكتروني الذي أتاحته وزارة التموين رابط دعم مصر لتسجيل وإضافة المواليد ، وكذلك الفئات المستحقة وطريقة التسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونية 2021 وعن طريقة تسجيل المواليد .

أكدت وزارة التموين أنه لا تزال خدمة إضافة أفراد جدد متاحة على موقع دعم مصر، والذي يقدم نفس الخدمات الحكومية التموينية التي تقدمها بوابة مصر الرقمية، حيث يجرى تسجيل المواليد عبر موقع دعم مصر من خلال اتباع خطوات بسيطة وذلك عبر الرابط الرسمي لموقع دعم مصر.

إزدادت خلال الأيام القليلة الماضية أعداد البحث عن الخطوات اللازمة لإضافه المواليد الجدد الي البطاقات التموينية والإجراءات المطلوبة والرابط الإلكتروني لموقع دعم مصر  وذلك للمواطنين الذين يملكون بطاقة تموينية وحساب عبر الموقع الإلكتروني.
 

ويشهد موقع مصر الرقمية أو دعم مصر كثافة في الإقبال من المواطنين لإضافة المواليد إلى بطاقة التموين وأيضا إضافة أفراد الأسرة الذين لم يقيدوا من قبل، وذلك بعد إعلان وزارة التموين والتجارة رفع الحد الأدنى للدخل المقيدين في بطاقات التموين إلى 2400 جنيه، و1500 للمعاش الشهري لرب الأسرة.

وكانت قد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان صحفي الفئات المستحقة لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية وهم المستفيدون من معاش الضمان الاجتماعى والسادات ومبارك وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت، والعمالة الموسمية المؤقتة بموجب بحث اجتماعى بدخلهم وبحد أقصى 2000 جنيه.

خطوات إضافة المواليد الجدد إلي البطاقة التموينية

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز طريقة وخطوات اللازمة لإنشاء حساب عبر موقع دعم مصر وإضافة المواليد الجدد إلي البطاقة التموينية :

1- الدخول على موقع دعم مصر والاستفادة من الخدمات الإلكترونية من هنا

2- كتابة اسم المستخدم ورمز المرور.

3- الضغط علي خدمات التموين.

4- الضغط على إضافه المواليد الجدد.

5- بعد الضغط على  كلمة ابدأ الخدمة ، قم بتسجيل أسماء أبناءك الذي لم يتم أضافتهم .

6- اضغط كلمة أضافه ثم التالي.