اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن رصيد محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021

محفظة فوافون كاش
محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021

 

خدمات متعددة تقدمها شركة فودافون وذلك لكافة عملائها ومنها محفظة فوافون كاش الإلكترونية ، ضمن العديد من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل تلك الشركة ويحصل عليها العملاء والتي تمكنهم من سحب وإيداع الأموال بكل سهولة ، ولكن بعد تحويل الأموال.

واحتساب رسوم الخدمة من قبل الشركة ، وذلك ضمن العملاء ممن لهم محفظة إلكترونية فإنه يريد الكثير من العملاء الإستعلام ومعرفة الرصيد الخاصة بهم ضمن تلك المحفظة وذلك بعد تحويل الأموال أو استلامها من شخص آخر .

ولذلك فإنه ومن قبل تلك الشركة أن تخصيص كود خاص باستعلام الرصيد من قبل العملاء بالإضافة إلى الكود الأصلي الخاص بتلك الخدمة ، وغير ذلك من الكود الخاص بتغير كلمة السر من قبل عميل الشركة ممن لديه محفظة إلكترونية.

محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021


كود استعلام رصيد محفظة فوافون الكترونية 2021

وأتاحت شركة فودافون وذلك لكافة عملاء الشركة إنشاء محفظة إلكترونية وذلك من خلال بطاقة هاتف العميل ورقم الهاتف الخاص به المسجل بالرقم القومي وأيضا دفع رسوم الخدمة وذلك بعد زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ويمكن وذلك من خلال كود #9*.

إجراء كافة المعاملات الخاصة بتلك الخدمة من قبل الشركة ضمن المحفظة الإلكترونية كما أنه تم تخصيص كود خاص باستعلام الرصيد من قبل العميل وذلك من #13*9* ، حيث أنه وبعد طلب ذلك الكود ومن قبل العميل يتم إدخال الرقم السري الخاص به والمكون من عدد من الأرقام.

 

ومن ثم بعد ذلك تأتي خطوة الضغط على كلمة موافق ، حيث يظهر للعميل رسالة موضح فيها رصيده ضمن تلك المحفظة ، بالإضافة إلى أنه أيضا يتم إرسال رسالة وذلك على رقم الهاتف الخاص به توضح المبلغ الموجود في تلك المحفظة الإلكترونية .

وذلك بعد إجراء آخر معاملة مالية ضمن الخدمات التي يتم تقديمها من خلال تلك المحفظة 2021.

محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021

مميزات محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021

ويحصل عملاء شركة فودافون وذلك من خلال المحفظة الإلكترونية على العديد من الخدمات المختلفة ، وذلك بداية من إمكانية تحويل وأيضا استلام الأموال إلى غير ذلك من دفع فواتير المرافق المختلفة سواء مو فاتورة "المياه ، أو الكهرباء ، أو الغاز الطبيعي".

بالإضافة إلى فواتير التليفون الأرضي و المحمول وغير ذلك من إمكانية السحب من ماكينات Atm والشراء عبر الإنترنت فضلا عن التبرع للجمعيات الخيرية ، كما أتاحت شركة فودافون وذلك لجميع العملاء أن يتم الإستعلام من قبلهم عن كل ما يخص تلك الخدمة .

وذلك بعد تنزيل تطبيق أنا فوافون سواء للهواتف ا للأندرويد أو الآيفون ، وفي حالة وجود استفسارات وذلك من قبل عملاء تلك الشركة بخصوص تلك الخدمة فإنه يمكن توجيهها وذلك من خلال الرابط التالي من هنا والخاص بشركة فوافون.

محفظة فوافون كاش الإلكترونية 2021