اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر2021..اخر موعد لسداد الفاتورة

فاتورة التليفون الارضي
فاتورة التليفون الارضي شهر شهر اكتوبر 2021

‏‏يبحث الكثير من عمل الشركة المصرية للاتصالات عن ‏آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر،حيث أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي 2021،وذلك حتى لا يقعون في مشكلة انقطاع الإنترنت عن المنزل، كما أن تعطي شركة المصرية الاتصالات مهلة لكل المواطنين، حتى يتم سداد الفاتورة والتي تصل إلى منتصف الشهر وفي الفترة الحالية يبحث الكثير من عملاء شركة المصرية للاتصالات عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر 2021، ‏لذلك يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»فى السطور التالية  خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي من المنزل بسعر أكتوبر 2021،رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021،أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر أكتوبر 2021.

خطوات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2021

  • ‏في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية الاتصالات.
  • ‏بعد ذلك يتم كتابة كل البيانات المطلوبه،والتي تتضمن التالي: (كود المنطقة، رقم التلفون الأرضي).
  • ‏ثم يتم الضغط على كلمة الظهر الفواتير.
  • ‏بعد ذلك يظهر للعميل كافة الفواتير التي لم يتم دفعها،حتى شهر أكتوبر 2021.
  • ‏وإذا أراد العميل دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021،فإنه يتم اختيار خانة سداد الفاتورة ،وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة الدفع.
  • ‏ثم بعد ذلك تظهر صفحة أمامك ،حتى تبدأ عملية الدفع،وبالتالي يمكنك أن تختار طريقة الدفع المناسبة لك سواء كان عن طريق استخدام الفيزا او الماستر كارد.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر2021

‏يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي:

https://te.eg

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2021

‏تعد شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها مهلة لسداد فاتورة التليفون الأرضي ،حتى تصل هذه المهلة إلى مدة أسبوعين من مدة من بداية الشهر المراد دفع الفاتورة فيه، وفي حالة عدم سداد تلك الفاتورة ،سوف تتحول الخدمة بشكل رئيسي إلى الاستقبال فقط،كما أنه بعد مرور شهر ولم يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي، سوف يتم رفع الخدمة عنه بشكل نهائي .

كما أن الشركة تفرض غرامة تصل إلى حوالي 10 جنيهات من قيمة الاشتراك ،في حالة التأخر عن سداد الفاتورة وسوف يتم دفع حوالي 10 جنيهات على كل شهر في حد اقصى يكون 11 شهر.