اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات إنشاء محفظة اتصالات كاش 2021 برقم الهاتف

اتصالات
اتصالات

 

محفظة اتصالات كاش تعد من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء وذلك من قبل شركة Etisalat حيث أن تلك الخدمة تتيح لهم القيام بالمعاملات المالية المختلفة سواء من تحويل أو استلام الأموال وذلك بشكل الكتروني تام من المنزل ، دون الحاجه للذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة.

بالإضافة إلى العديد من المميزات الآخرى التي يحصل عليها عميل الشركة عند إنشاء تلك المحفظة وذلك بالتزامن مع التطور التكنولوجي الحديث ، وتتميز تلك الشركة وذلك بشكل مستمر بتقديم العديد من الخدمات المميزة للعملاء ويمكن بكل سهولة فتح تلك المحفظة.

سواء من خلال تطبيق ماي اتصالات أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع الشركة ، ولكن الأمر يتم من خلال توافر عدة شروط كما أن تلك الخدمة تكون من خلال رقم سري يتم إنشاؤه من قبل العميل عند تفعيل تلك المحفظة ، وذلك بهدف حماية الأموال الخاصة به .

بالإضافة إلى إمكانية القيام بالمعاملات المالية من خلال الرقم السري فقط ، كما عند استخدام العميل تلك الخدمة بشكل متكرر يحصل على العديد من الهدايا سواء من الدقائق أو الميجابيتس وعند كل استخدام يتم خصم ضريبة من قبل الشركة.

تتناسب مع الخدمة التي اختارها العميل عند استخدام تلك المحفظة الإلكترونية.

محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021


خطوات إنشاء محفظة اتصالات كاش 2021


ويمكن انشاء محفظة اتصالات كاش وذلك من قبل العملاء ، وذلك سواء عند زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم بعد ذلك يقدم العميل طلب إنشاء محفظة إلكترونية ، ويتطلب الأمر أن يكون رقم الهاتف الخاص به والتابع للشركة تم تسجيله برقم البطاقة القومي .
والذي من خلاله سيتم أيضا تفعيل المحفظة ، وبعد ذلك يتم دفع 5 جنيهات رسوم تلك الخدمة ، ومن ثم يصل العميل رسالة تتضمن تفعيل الكود السري والذي هو مكون من 6 أرقام ويمكن تغيره من قبل العميل ، بالإضافة إلى أنه يمكن إنشاء تلك المحفظة الإلكترونية .

وذلك من خلال تطبيق my Etisalat بشكل الكتروني من المنزل دون الحاجه الى الذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة حيث أن الأمر يتطلب من قبل العميل انباع عدة خطوات من خلال التطبيق وذلك من إدخال رقم الهاتف ، بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية والمكون من 14 رقم .

ومن ثم بعد ذلك يطلب العميل كود تفعيل الخدمة وتعين الرقم السري وذلك من خلال كود #777* ، وبعد كتابة الرقم السري والمكون من 6 أرقام يبدأ العميل في استخدام الخدمات التي تتضمنها تلك المحفظة ضمن إجراء المعاملات المالية بشكل الكتروني فقط من خلال طلب كود الخدمة ومن ثم اختيارها وإدخال الرقم السري يليه حفظ.

محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

مميزات محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021

وتقدم شركة اتصالات وذلك لكافة عملائها خدمة محفظة اتصالات كاش الإلكترونية ، والتي من خلالها يمكنهم إجراء العديد من المعاملات المالية ، وذلك بعد إنشاء تلك المحفظة سواء من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة أو من خلال تطبيق My Etisalat.

وتشتمل تلك الخدمات على تحويل واستلام الأموال وأيضا شحن الرصيد وغير ذلك من كروت الفكة ، ودفع فواتير المرافق المختلفة سواء من فاتورة "المياه ، أو الكهرباء ، أو الغاز الطبيعي ، أو التليفون الأرضي وأيضا المحمول".


كما أنه يمكن التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية وأيضا الشراء من خلال الإنترنت عبر تلك المحفظة ، ويتم احتساب رسوم مختلفة على تلك الخدمة وذلك من 5 جنيهات ضمن الاستخدام بشكل الكتروني كما أنه يمكن من خلال تلك المحفظة سحب الأموال من خلال ماكينات ATM.

وجميع الخدمات السابقة تتم من خلال الرقم السري الذي تم تعينه من قبل العميل ، كما أن شركة اتصالات أتاحت للعملاء تقديم التساؤلات وأيضا الإستفسارات وذلك من خلال رابط موقع الشركة من هنا ، وذلك لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة ومنها محفظة اتصالات كاش.

محفظة اتصالات كاش الإلكترونية 2021