اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات فتح محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021 وكود الخدمة

محفظة أورانج كاش
محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

محفظة أورانج كاش الإلكترونية ، تعد إحدى الخدمات التي تقدمها شركة orange وذلك لكافة العملاء ، سواء من الجدد أو الحالين حيث أن تلك الخدمة تتيح للعملاء استلام وتحويل الأموال وبكل سهولة وذلك من خلال طلب كود الخدمة وأيضا إدخال الرقم السري.

بالإضافة إلى غير ذلك من عدد كبير من الخدمات الأخرى والتي توفر الجهد والوقت والتي يتم الحصول عليها بشكل الكتروني دون الحاجه من المنزل ، وتعد تلك الخدمة من أبرز الخدمات التي تواكب التطور الحديث ويمكن أن يتم إنشاؤها وأيضا الحصول عليها.

وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ، حيث أن الأمر يتطلب أن يكون لدى العميل رقم هاتف تابع الشركة ومسجل ببطاقة الرقم القومي ، ومن ثم يتم تقديم طلب الحصول وتفعيل للخدمة وأيضا يتم دفع الرسوم الخاصة بالتفعيل.

ويمكن أن يتم إجراء ذلك الأمر من خلال تطبيق My Orange وذلك بعد تحميله على الهاتف الخاص بالعميل وذلك سواء من خلال متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

كيفية فتح محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

ويحصل عملاء شركة أورانج ، وذلك على محفظة إلكترونية وذلك من خلال أحد الأمرين سواء من زيارة أقرب من فروع الشركة للعميل ، ومن ثم يتم تقديم طلب إنشاء محفظة إلكترونية وذلك بعد توافر العديد من الشروط المطلوبة.

والتي منها أن يكون للعميل رقم هاتف تابع للشركة بالإضافة إلى أن يكون أيضا مسجل برقم البطاقة الشخصية ، ومن خلال الرقم القومي العميل يتم تقديم ذلك الطالب بعد دفع  رسوم الخدمة وذلك من 5 جنيهات ، وبعد ذلك يأتي للعميل رسالة بتفعيل الرقم السري.

والتي يمكن تغييره بعد طلب كود الخدمة وذلك من #115# ، ومن ثم يمكن الحصول على تلك المحفظة الإلكترونية بشكل الكتروني وذلك من خلال اختيار فتح حساب أورانج كاش وذلك من خلال تطبيق My Orange ، ومن ثم يبدأ العميل في كتابة رقم الهاتف يتبعه الرقم القومي.

وبعد ذلك يطلب كود الخدمة #115# ، وبعد ذلك تأتي خطوة تعين الرقم السري ، ويبدأ العميل مباشرة بعد ذلك في الإستفادة  من الخدمات المختلفة من خلال تلك المحافظة والتي تتم جميعها بشكل الكتروني بعد طلب الكود الخاص بخدمة المحفظة الإلكترونية.
ومن ثم يختار العميل الخدمة التي يريدها ويدخل الرقم السري وذلك حتى يحصل عليها وذلك ضمن كيفية فتح والحصول على محفظة إلكترونية من قبل جميع عملاء الشركة.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

مميزات محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021

وتقدم شركة أورانج وذلك لجميع عملاء الشركة وذلك من خلال المحفظة الإلكترونية العديد من الخدمات وذلك بداية من إمكانية استلام وتحويل الأموال ، إلى غير ذلك من السحب والإيداع بالإضافة إلى إمكانية دفع فواتير المرافق المختلفة والتي منها فواتير "المياه ، والكهرباء ، والغاز ، والتليفون الأرضي".

،كما أنه يمكن دفع قيمة فاتورة الهاتف وذلك للعملاء بنظام الخط ، وأيضا تتيح تلك الخدمة للعملاء شحن كروت الفكة وتحويل وشحن الرصيد إلى غير ذلك من الشراء أونلاين بالإضافة إلى التبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية ، وذلك بشكل الكتروني تام بعد طلب كود المحفظة الإلكترونية.

ومن ثم يتم اختيار خدمة من الخدمات السابقة ، وكتابة الرقم السري ، وبعد ذلك يتم إتمام الخدمة بالإضافة إلى تحصيل الرسوم الخاصة بها من قبل الشركة ، والتي تتيح لكافة العملاء توجيه الإستفسارات والتساؤلات بخصوص تلك الخدمة .

وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بها وهو التالي من هنا ، وذلك ضمن مميزات وكيفية انشاء وفتح محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021.

محفظة أورانج كاش الإلكترونية 2021