اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عودة ياسمين عبد العزيز لبيتها من جديد

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية على أن تستكمل علاجها في المنزل تحت إشراف الأطباء حتي لا تسوء حالتها من جديد.

رسالة اطمئنان من زوجها الفنان أحمد العوضي لجمهورها 

قام الفنان أحمد العوضي بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليطمئن كل متابعيها ومحبيها على حالتها صحية قائلاً لهم : “ أن زوجتي العزيزة الفنانة ياسمين عبد العزيز تحسنت حالتها وغادرت المستشفى وهي الآن تستكمل علاجها تحت إشراف الأطباء في البيت ” .

ما سبب دخول الفنانة ياسمين عبد العزيز إلي المستشفي ؟

وفي الفترة الماضية أُعلن الفنان أحمد العوضي أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية شديدة مفاجئة مما نقلت فوراً إلى المستشفى، وبعد الفحوصات الطبية اللازمة على ياسمين عبد العزيز طلب فوراً إخضاعها لعملية جراحية لاستئصال ورم في الرحم، ولكن أثناء إجراء العملية ساءت حالتها أكثر بسبب تلوث دمائها أثناء إخضاعها للعملية، مما طالب زوجها الفنان أحمد العوضي وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز من الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

مسلسل “ اللي مالوش كبير ”

شاركت الفنانة المتألقة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “ اللي مالوش كبير ” خلال منافسات مسلسلات رمضانية الماضية عام 2021، حيث هذا المسلسل نجاحاً كبيراً، وكان من أكثر المسلسلات نسب مشاهدة في كل بيت مصري، ولعبت الفنانة ياسمين عبد العزيز دور مختلف عن أدوارها الذي نعرفه حيث ابدعت فيه.

وفي هذا الصدد تدور احداث المسلسل أنه قام أبو غزال بتزويج ابنته غزل من رجل اعمال يكبرها في سن بفرق كبير ، وكان يعاملها بكل قسوة ويضربها ضرب مبرح، حتي قابلت سيد الخديوي ونشأت بينهم قصة حب وتزوجها.

ومن أبطال المسلسل: - ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الاتربي، أحمد الرافعي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، محمد يونس، صبا الرافعي، حلا زلط، محمود عمرو ياسين وغيرهم من الفنانون، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري.