اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

في يوم عرفة .. نجوم الفن يتوسلون الله لشفاء ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

مازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، إثر إجرائها عملية جراحية وتدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، وفي بداية يوم عرفة، الذي يشهده العالم اليوم اليوم الاثنين الموافق 19 يوليو 2021، حرص عدد كبير من محبي الفنانة على الدعاء لها بكلمات مؤثرة بها توسل من الله عز وجل في هذا اليوم المفترج من أجل أن تخرج من محنة مرضها سريعًا، وتعود لأبنائها وأسرتها، وفي السطور التالية، نستعرض لكم كلمات دعم نجوم الفن لها ٥ي هذا اليوم وقفة عرفات.

شريهان

نشرت الفنانة شريهان تغريدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، دعاء من أجل شفاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتبت: «إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين».

يسرا

كما نشرت الفنانة يسرا عبر تويتر، دعاء من أجل شفاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتبت: «اللهم بحق هذه الأيام الفضيلة اشفِ كل مريض.. اشفِ دلا عبد العزيز واشفِ ياسمين عبد العزيز واشفِ كل مريض وعافنا بقوتك وقدرتك يا رب العالمين».


حنان ترك

كما دعمت الفنانة حنان ترك، الفنانة ياسمين عبد العزيز في مرضها، وكتبت: «اللهم إنه يوم عرفه يوم إستجابة الدعاء ونزول الرحمات .. اللهم إستجب دعائنا واشف أحبابي دلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز وعافهم واعف عنهم وردهم إلينا وإلى وأحبابهم في أتم صحة وعافية يارب العالمين».

رامز جلال

كما دعم الفنان رامز جلال، الفنانة ياسمين عبد العزيز في مرضها، ودعا لها، وكتب: «اللهم بحق هذا اليوم الكريم اشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً... ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامه لولادك واهلك وكل حبايبك.. اللهم امين».

أصالة

وأيضا دعمت الفنانة السورية أصالة نصري، الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتبت: «بهالعيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وإبتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم .. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين .. أدعوا لياسمين عبدالعزيز بهاليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بهالعيد».

سوسن بدر

وكذلك نشرت الفنانة سوسن بدر، منشور لها عبر صفحتها الشخصية، وكتبت: «اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين. اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين.. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت لعملية جراحية دقيقة، وهى استئصال تكييس على المبيض، ولكن حين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء، مما تسبب فى حدوث تلوث بكتيرى، واستلزم لخضوعها لعملية جراحية ثانية، وأدى ذلك لدخولها في غيبوبة، وهى حاليا فاقت من الغيبوبة، وبدأت حالتها في التحسن، ولكنها في العناية المركزة.

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.