اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سفر وتدخل جراحي جديد.. مصدر يكشف الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ينتظر عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز خبر يوضح حالتها الصحية في الفترة الحالية خاصة محبيها ومتابعتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه كذلك في حدود الأراضي المصرية وخارجها من الدول العربية الأخرى نظرًا لحب وإعجاب الملايين من مختلف الدول بها.

مصدر طبي يكشف سر عن حالة ياسمين عبد العزيز الأخيرة

كشف مصدر طبي سر عن حالة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الأخيرة، وذلك بعد تعرضها لغيبوبة دامت لمدة ساعات في العناية المركزة إثر خطأ طبي نتيجة لعملية جراحية أجرتها خلال الأيام القليلة الماضية.

قال المصدر إنه من المتوقع سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتلقي العلاج اللازم بعد أزمتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.

موعد سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى الخارج

أوضح المصدر الطبي، إنه من المتوقع سفر الفنانة ياسمين عبد العزيز خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتلقي العلاج اللازم، مؤكدًا حدوث السفر في حالة استقرار أوضاع ياسمين النفسية.

أضاف المصدر الطبي أن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة نفسية وهى ما تسمى بpsychic trauma، نتيجة التدخلات الطبية والجراحية العديدة مؤخرًا.


عملية جراحية جديدة

قال المصدر الطبي، إن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستخضع لعملية جراحية جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك تكملة لرحلة علاجها بعد تعرضها لغيبوبة دامت لمدة ساعات في العناية المركزة إثر خطأ طبي نتيجة لعملية جراحية أجرتها خلال الأيام القليلة الماضية.

‏‏من جانبه كشف وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبدالعزيز عن حقيقة حالتها الصحية مؤخرًا، وذلك بعد دخولها في غيبوبة تامة دامت لساعات طويلة في العناية المركزة إثر خطأ طبي نتيجة لعملية جراحية أجرتها خلال الأيام القليلة الماضية.
أوضح شقيق ياسمين عبد العزيز أنها تتماثل  للشفاء التام حاليًا، ومؤكدًا أن وضعها الصحي مستقر، كما أن الأطباء سوف يسمحون لها بالخروج من المستشفى في القريب العاجل.

وجه وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الشكر للجمهور من الأراضي المصرية وخارجها من الدول العربية الأخرى، وذلك بسبب الدعم والدعاء التي تلقتها شقيقته خلال فترة وعكتها الصحية الصعبة والتي تمر بها منذ عدة أيام مضت .

وكتب شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا التالي: "أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت، حقيقي حب كبير لبنتي وأختي".

وأضاف وائل عبد العزيز، قائلًا: "ياسمين الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان احمد العوضي كان قد اعلن خلال الأيام الماضية، عن خبر خروج زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة، والتي ظلت بها لعدد ساعات طويلة إثر دخولها في غيبوبة بعد خطأ طبي نتيجة لعملية جراحية أجرتها منذ أيام.

كتب احمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا التالي: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة".

أضاف العوضي، قائلًا: "لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة ... حتى استقرار الحالة".

وتابع: "أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني.. شكرا لكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة".

وكان أحمد العوضي قد طلب من متابعيه من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قال التالي: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.

وتابع الفنان احمد العوضي، قائلًا التالي: أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.