اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على رسالة أحمد العوضي ل زوجته ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك خلال الفترة الماضية ، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بسبب العديد من الأزمات التي مرت بها ، وغير ذلك من الوعكه الصحية التي أصابتها وتم الإعلان عن ذلك الأمر من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي عبر الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".

وذلك بعدما طلب من كافة جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالصحة العافية وأن تتماثل للشفاء وتعود مرة أخرى إلى بيتها وذلك بعدما قام بتوجيه العديد من الرسائل التي تظهر الحزن الذي أصابه بعد دخولها غرفة العناية المركزة نتيجة مضاعفات إحدى الجراحات الطبية التي كانت قد خضعت لها.


ولكن بعد أن استقرت حالتها وعلى الرغم من أنها مازالت تحصل على العناية الطبية اللازمة لها ضمن إحدى المستشفيات ، إلا أنه ومن خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك" ، قام بتوجيه رسالة جديدة لها.

وذلك ضمن أحد الفيديوهات والذي تتضمن صور خاصة بها ، تم دمجها مع صوت أشهر أغاني الفنان اللبناني وائل كفوري.

الفنانة ياسمين عبد العزيز


مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز


الفنانة ياسمين عبد العزيز هي واحدة من أشهر الفنانات في مصر ، وذلك منذ بدايتها الفنية خلال التسعينات من القرن الماضي ، وخلال السنوات الماضية كانت إحدى أعلى الفنانات أجراً خلال السابق الرمضاني ، وحققت جميع الأعمال الدرامية الأخيرة الخاصة بها نجاح قوي ، من نسب المشاهدات المرتفعة.


وكانت خلال العام الماضي أعلنت زوجها من الفنان أحمد العوضي ، والذي بدوره كان قد أخبر كافة متابعيها من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، إجراؤها لإحدى الجراحات الطبية ، والتي بعدها تم وضعها في غرفة العناية المركزة حتى تتحسن حالتها.

وذلك ضمن مرورها بأزمة صحية جعلتها حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك من كتابة التعليقات التي تتضمن الدعاء لها بالشفاء العاجل ، وخلال الأيام الماضية بدأ وضعها الصحي في الإستقرار على الرغم من أنه تحسن بشكل بطيء وذلك من تركها العناية المركزة وتلقي الرعاية الطبية من قبل الأطباء.

ضمن إحدى غرف المستشفى التي أجرت فيها تلك الجراحة ، كما أن زوجها الفنان أحمد العوضي ، لم يشارك جمهورها تفاصيل المرض الذي تعاني منه والذي استلزم خضوعها لتلك الجراحة.

الفنانة ياسمين عبد العزيز


رسالة أحمد العوضي ل ياسمين عبد العزيز

وتخضع الفنانة ياسمين عبد العزيز ، في إحدى المستشفيات وذلك الرعاية الصحية اللازمة لها ، بعد إجراؤها إحدى الجراحات الطبية ، والتي تدهورت حالتها الصحية بعدها ، ولكنها بدأت تتعافى ، وقام زوجها الفنان أحمد العوضي ، وذلك ضمن الرسائل التي يواجهها لها من خلال الحسابات الخاصة به.

على منصات التواصل بتوجيه رسالة جديدة لها ، وكان ذلك عبر الحساب الشخصي له على منصة "فيسبوك" ، حيث أنه قام بنشر أحد الفيديوهات ، والذي تتضمن العديد من الصور الخاص به ، والتي تم تركيبها ودمجها ضمن ذلك الفيديو مع إحدى أغاني الفنان وائل كفوري.

وذلك من أغنية "البنت القوية" ، وقام أيضا بالتعليق على ذلك المنشور الذي اشتمل على الفيديو السابق ، بإحدى العبارات التي تتضمن التعبير عن مشاعره تجاهها وذلك بالتزامن مع أزمتها الصحية.

الفنانة ياسمين عبد العزيز


تعليقات رواد مواقع التواصل على فيديو أحمد العوضي


وتتميز الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ب جمهورها الكبير والذي يقدر ب الملآين ، ممن قاموا بدورهم بكتابة التعليقات ، وذلك على المنشور الخاص ب الفنان أحمد العوضي ، ضمن الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك".

والذي من خلاله عبر أحد الفيديوهات وجه رسالة ل زوجته وذلك بالتزامن مع تليقها الرعاية الصحية في إحدى المستشفيات ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "ربنا يشفيها ويعفو عنها شفاءً لا يغادر سقما اللهم آمين يارب العالمين ربنا يخليكم لبعض ويحفظكم ويحميكم من كل سوء وشر يارب العالمين ويبارك فيكم".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " جميلة ياسمين ماشاء الله، الله يعطيها الصحة وتقوم بألف خير لأهلها ولجمهورها إللي بيحبَّها" ، كما كتبت أيضا متابعة أخرى ، قائلة "ربنا يسعدكم و تقوم بالسلامة و ينجيها من العين و من الشر".

كما كتب متابع أخر ، قائلاً "ربنا يحميكم ويحفظكم من كل سوء ويبعد عنكم حقد الحاقدين وحسد الحاسدين" ، وذلك من تعليقات المتابعين ، على المنشور الخاص برسالة الفنان أحمد العوضي ل زوجته ياسمين عبد العزيز.