اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي يتغزل بالفنانة ياسمين عبد العزيز: «يا ويلي من حبا»

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بالتزامن مع اقتراب خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفى، وتحسن حالتها الصحية، قام زوجها الفنان أحمد العوضي، بالتغزل بالفنانة من خلال نشره فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وأظهر الفيديو لقطات رومانسية جمعت بينهم في الحقيقة، وبالمسلسل الأخير الذي جمعهم سويا وهو «اللي ملهوش كبير».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكتب الفنان احمد العوضي بجانب الفيديو الذي نشره، تعليقا موجه لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال: «يا ويلي من حبا»، وانهالت التعليقات على الفيديو بالدعاء لهم، بينما علق آخرون بالمباركة بشفاء الفنانة: «حمدلله على سلامتها، ربنا يخليكم لبعض».

أحمد العوضي وياسمين عبد الله

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

وقالت مصادر مقربة، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لا تزال داخل المستشفى منذ أكثر من أسبوعين في داخلها، ولكن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، ومن المفترض أن تخرج خلال هذا الأسبوع، كما أكد أن الفنانة أصبحت قادرة على الحديث والتحرك بشكل جيد، مما يجعلها قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة خضوع ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية أخرى

كما نفى المصدر خضوع ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية جديدة، مؤكدا أن حالتها الصحية استقرت منذ أيام تجاوزت مرحلة الخطر، مشيرا إلى أن الأنباء المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، لا أساس لها الصحة.

مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، أجرت عملية جراحية ليست بالمنظار كما أشيع، بل أجرت عملية بالقولون بعد انفجاره، وفقا لمصدر طبي بالمستشفى التي تقيم بها الفنانة، والحقيقة أنه حتى الآن لم يصرح زوج الفنانة ياسمين أو شقيقها عن تفاصيل مرضها أو نوع العملية التي أجرتها، ومن المنتظر الإعلان عن تلك التفاصيل الفترة المقبلة.

وكان قال شقيق ياسمين عبد العزيز، أنها لم تدخل فى غيبوبة مثل ما أشيع، ولكنها أجرت بالفعل عمليتين جراحيتن في المعدة، ودخلت بعدها العناية  فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة.

جدير بالذكر أن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي، أعلن عن تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة، وذلك قبل عيد الاضحى بأيام قليلة.