اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة تعرض ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعرض الفنانة ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود، والذي أدى لحدوث تسمم في الدم لها دخلت على إثره المستشفى، وهذا ما فجرته المعالجة الروحانية المصرية أسماء بدوي، لثير حالة واسعة من الجدل، ويتسأل الجمهور حاليا هل الخبر حقيقي أم لا، ولذلك ننشر التفاصيل في السطور المقبلة.


حقيقة تعرض ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود

نشرت المعالجة الروحانية، أسماء بدوي، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها، قائلة: «عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش اول من اخر، بس عايزة اقولكم ان ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر اسود .. وهذا النوع من الاسحار بيتعلق بالدم وتسميمه .. بنا ينجيها ويقومها بالسلامة».

وطالبت بضرورة رقيتها، قائلة: «لو ممكن حد من الرقاة المعروفيين يرقيها.. ويرقيها بأية النسف من ضمن الايات».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية دقيقة، وهى استئصال تكييس على المبيض، ولكن حين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء، مما تسبب فى حدوث تلوث بكتيرى، واستلزم لخضوعها لعملية جراحية ثانية، وأدى ذلك لدخولها في غيبوبة، وهى حاليا فاقت من الغيبوبة، وبدأت حالتها في التحسن.

ويذكر أن تكيس المبايض هو اضطراب هرموني شائع بين النساء في سن الإنجاب يسبب مشاكل في المبايض، ربما يكون سببه وراثي، ويتم اجراء عملية جراحية عن طريق إجراء جراحي بسيط يسمى كي المبيض عن طريق المنظار؛ لعلاج مشاكل الخصوبة المرتبطة بمرض تكيس المبايض.

مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز

وكان أعلن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في عمل دارمي مع زوجها الفنان أحمد العوضي والفنان خالد الصاوي، والفنانة ايمان السيد، والفنانة دنيا عبد العزيز، في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير.