اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل إرسال فريق طبي للفنانة ياسمين عبد العزيز بقرار رئاسي

تفاصيل إرسال فريق
تفاصيل إرسال فريق طبي للفنانة ياسمين عبد العزيز بقرار رئاسي

أعلن وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة  ياسمين عبدالعزيز ، إن رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي أمر بإرسال فريق طبي متكامل إلى المستشفى التي تمكث بها ياسمين للإطمئنان عن حالتها وإجراء اللازم، وذلك بعد أزمتها التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية إثر خطأ طبي نتج عن عملية جراحية أدت إلى دخولها في غيبوبة تامة دامت لأكثر من 14 ساعة في العناية المركزة.

تفاصيل إرسال فريق طبي للفنانة ياسمين عبد العزيز بقرار رئاسي

وكان الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن خبر دخول زوجته إلى العناية المركزة، حيث قال التالي: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه".

الرئيس السيسي يرسل فريق طبي للإطمئنان على ياسمين عبد العزيز

قال وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إن رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي أمر بإرسال فريق طبي متكامل إلى المستشفى التي تمكث بها ياسمين للإطمئنان عن حالتها وإجراء اللازم.

كتب عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التالي: نشكر رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير.

تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز عن آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدًا أن الفنانة فاقت من الغيبوبة التى دخلت فيها على مدار الساعات الماضية إثر إجرائها لعملية جراحية.

أوضح المصدر أن ياسمين مازالت فى الرعاية المركزة ولكنها استفاقت من غيبوبتها واصبحت حالتها مستقرة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان احمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، كان قد أعلن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قال التالي: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.

وتابع الفنان احمد العوضي، قائلًا التالي: أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.

وأضاف العوضي، قائلًا: بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.

واختتم العوضي رسالته قائلًا: ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم.

وحرص عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز فيما تمر به من أزمة صحية شديدة دخلت على إثرها إلى العناية المركزة، كما طالب عدد كبير منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل وخروجها من وعكتها الصحية في اسرع وقت، حيث قال الفنان يوسف الشريف، من خلال حسابه الشخصي، التالي: "أرجو من حضراتكم الدعاء لياسمين عبد العزيز".

وقالت الفنانة سوسن بدر:"اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين".

وقالت الفنانة بدرية طلبة: "ألف سلامة يا نور عينى ربنا يقومك بالسلامة لحبايبك ولجمهورك اللي بيحبك وبيدعيلك من قلبه بالشفاء وربنا يبعد عنك العين".

وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز، التالي: "ألف سلامة عليكى شفاكى الله وعافاكى وإن شاء الله تقومى بألف سلامة وتبقى زى الفل".