اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خطأ طبي يجمع بين ياسمين عبد العزيز وإيمان الحصري في المستشفى

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وإيمان الحصري

تعد الأخطاء الطبية من اكثر ما يتعرض لها نجوم الشاشة والتليفزيوم بالإضافة إلى الإعلاميين خلال الأيام الحالية، وذلك بعدما جمع الخطأ بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري، وهو الأمر الذي ترتب عليه دخولهم إلى العناية المركزة وإجرائهم لجراحة ثانية.

 

خطأ طبي يضع الإعلامية إيمان الحصري في المستشفى

وكانت الإعلامية ومقدمة البرامج إيمان الحصري، قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  خلال الايام القليلة الماضية، وذلك بعدما نتشرت عدة أنباء والتي تفيد باستعدادها للسفر قريبًا خارج الحدود المصرية؛ لاستكمال رحلة علاجها بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا، وفقًا لمصادر مقربة منها.

أوضحت المصادر أن الإعلامية إيمان الحصري تستعد لإجراء عملية جراحية دقيقة مرة أخرى، إثر إجرائها جراحة دقيقة تسببت لها في مضاعفات عديدة نتج عنها عدة أضرار مما أدى إلى خضوعها لجراحة أخرى لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية لتلافي وتخفيف الأضرار الناتجة عن العملية الأولى.

وفي وقت سابق أعلنت أسرة إيمان الحصرى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خبر مرضها، قائلة التالي: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، حيث إنها أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب عليه حدوث مضاعفات نتجت عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، في محاولة طبية لتلافي وتخفيف الأضرار الناتجة عن العملية الأولى.

كما ناشد اصدقاء الإعلامية جميع محبيها ومتابعيها من الجمهور بالدعاء بالشفاء العاجل لها، بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا بسبب الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية الأولى، الأمر الذي استدعي سرعة سفرها قريبًا خارج الحدود المصرية؛ لاستكمال رحلة علاجها.

 

عائلة إيمان الحصري تطالب بمقاضاة طبيبها الجراح

وفي وقت سابق أعلنت عائلة الإعلامية إيمان الحصري مقاضاة الطبيب الجراح الخاص بها الذي تسبب في الكارثة الطبية لها منذ بداية مرضها، وهو الأمر الذي ترتب عليه حدوث أزمات ومضاعفات عديدة ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، بالإضافة إلى سرعة سفرها قريبًا خارج الحدود المصرية؛ لاستكمال رحلة علاجها.

وخلال الساعات القليلة الماضية أعلن الفنان احمد العوضي خبر أحزن كل من إطلع عليه، والذي يفيد بدخول زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية ترتب عليها الدخول إلى العناية المركزة.

طلب الفنان احمد العوضي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث قال التالي: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. انتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتنفذيه.

وتابع الفنان احمد العوضي، قائلًا التالي: أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما انتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.

وأضاف العوضي، قائلًا: بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.

واختتم العوضي رسالته قائلًا: ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم.

 

خطأ طبي يدخل الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة

من جانبه أعلن الفنان تامر مجدي عن آخر التطورات الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عقب خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات القليلة الماضية.

أوضح مجدي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دخول الفنانة ياسمين عبدالعزيز في غيبوبة عقب خضوعها لعملية جراحية، حيث قال التالي: ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية.. أرجوكم أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار .. الطف بيها يارب.