اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل جديدة .. اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

لا تزال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بالتزامن مع إعلان شقيقها الفنان وائل عبد العزيز اخر تطورات حالتها الصحية، لكي يطمأن الجمهور عليها، وفي السطور التالية، بالتزامن مع إجرائها عملية جراحية أدت لدخولها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، وننشر كافة التفاصيل عن حالتها الصحية في هذا الصدد، وموعد خروجها من المستشفى.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

قال شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، أن شقيقته تحتاج إلى رعاية طبية داخل العناية المركزة، وستكون بين عائلتها وفي بيتها خلال أسبوع أو 10 أيام حسبما قال الأطباء، قائلاً: «ياسمين عبد العزيز  الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب ..وهى قليلة الكلام لأن الموضوع متعب ومحدش بيزورها، لأن الزيارة ممنوعة عنها، وشكرًا لدعوات الناس واهتمامهم .. وأنا عارف أنها قوية».

حقيقة مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

وفي هذا السياق، قالت مصدر إعلامي إن أحد الأطباء بالمستشفى التي دخلتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، أكد أنها أجرت عملية جراحية ليست بالمنظار كما أشيع، قائلاً: «بعد العملية.. القولون وباختصار انفجر».

كما قال شقيق ياسمين عبد العزيز، أنها لم تدخل فى غيبوبة مثل ما أشيع، ولكنها أجرت بالفعل عمليتين جراحيتن في المعدة، ودخلت بعدها العناية  فترة، وبعدها انتقلت لغرفتها وكان ممنوع عنها الزيارة، قائلاً: «مقدرش أقول إن ياسمين ضحية خطأ طبي، فى نقابات بتكلمنا ولازم النقابات تتدخل فى الموضوع ده، والمهم عندي أن ياسمين تطلع، وده اللي يهمني فقط».

موعد خروج ياسمين عبد العزيز من المستشفى

وطمأن الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها على حالتها الصحية، وقال: «أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي علي اهتمامهم وحبهم لياسمين ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت حقيقي حب كبير لبنتي وأختي».

بلاغ من نقابة الأطباء

وعلى جانب آخر، قال  الدكتور أسامة عبد الحى، أمين عام نقابة الأطباء، أن هناك شكوى تم تقديمها للنقابة العامة، ضد أحد الأطباء الذي قيل إنه أفشى تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، لافتا إلى أنه سيتم عرضها على لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق فيها، والنتيجة إما الإحالة إلى الهيئة التأديبية أو الحفظ.

جدير بالذكر أن زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز وهو الفنان أحمد العوضي، أعلن عن تدهور حالة ياسمين الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية، ولم يذكر نوع العملية التي أجرتها، واكتفى بالدعاء لها بكلمات مؤثرة، وذلك قبل عيد الاضحى بأيام قليلة.