اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز وآخر تطورات حالتها الصحية؟

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل، بالتزامن مع إعلان زوجها الفنان أحمد العوضي تدهور حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية، ويتسأل الكثير من المواطنين عن آخر تطورات حالتها الصحية، وما هو مرض ياسمين عبد العزيز، ونوع العملية الجراحية التي لم يكشف عنها زوجها، وكذلك شقيقها وائل عبد العزيز، وتم تصنيف حالتها بالخطيرة، وفي السطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل عنها في هذا الصدد.

ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز؟

تكتم الفنان أحمد العوضى زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن نوع العملية التى أجرتها الأخيرة، واكتفوا بالدعاء لها بكلمات مؤثرة، ولذلك توقع البعض من الجمهور  إصابتها بكورونا، والبعض الآخر توقع اجرائها عملية اجهاض بعدما كان قد تردد حملها في الفترة الأخيرة، والحقيقة أن كل هذه الأنباء غير صحيحة، ووردت أنباء صحفية عن أن الفنانة أجرت عملية استئصال تكيس على المبيض لديها.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية دقيقة بأحدى المستشفيات بالقاهرة، ولكن حين إجراء العملية، حدث خطأ جراحى من أحد الأطباء، مما تسبب فى حدوث تلوث بكتيرى، واستلزم لخضوعها لعملية جراحية ثانية، وأدى ذلك لدخولها في غيبوبة، وهى حاليا فى غرفة العناية المركزة، لحين تحسن حالتها الصحية.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

غموض مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

وبالنهاية لم يتم الكشف عن نوع مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز حتى هذه اللحظة بشكل مباشرة على لسان زوجها أحمد العوضي أيضاً، ومن المنتظر الإعلان عن مرضها قريباً.

معلومات عن مرض تكيس المبيض

تكيس المبايض هو اضطراب هرموني شائع بين النساء في سن الإنجاب يسبب مشاكل في المبايض، ربما يكون سببه وراثي، ويطلق على هذا المرض أحياناً متلازمة شتاين ليفينثال، ولا يوجد علاج دائم لإزالة تكيس المبيضين؛ لكن يمكن التحكم في الأعراض عن طريق مجموعة متنوعة من العلاجات، أو عملية جراحية عن طريق إجراء جراحي بسيط يسمى كي المبيض عن طريق المنظار؛ لعلاج مشاكل الخصوبة المرتبطة بمرض تكيس المبايض.

اخر اعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مشاركتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشاركهم البطولة الفنان خالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.