اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..أفعال سيران ضمن رسالة المسلسل رغم استياء المتابعين

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..حقق المسلسل التركي طائر الرفراف من بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي أعلى نسبة مبيعات في معرض Mipcom في مدينة كان الفرنسية، حيث وصلت ايراداته إلى أكثر من 700 ألف دولار أمريكي للحلقة الواحدة، أي ما يساوي 20 مليون ليرة تركية.

كما أن منصة HBO Max العالمية اشترت حقوق عرض مسلسل "طائر الرفراف" وسيتم عرضه في أمريكا في 2024.

مسلسل طائر الرفراف :

و هذه المبيعات حققها المسلسل بفضل شهرته العالمية، و ذلك رغم استياء المشاهدين في تركيا و الوطن العربي من أحداث الموسم الثاني، حيث تغيرت شخصية سيران و أصبحت تثير استفزاز المشاهدين بسبب معاملتها السيئة لزوجها فريد،   و تحررها الزائد بعد رقصها و احتسائها للخمور و  خروجها المستمر مع كايا، و ربما تحاول الكاتبات اثبات أن شخصية فريد السيئة كان لها تأثيرها السلبي على شخصية سيران الجيدة.

مسلسل طائر الرفراف :

  حيث أصبحت سيران في حالة شك دائمة بفريد و على اقتناع تام أنه قد يتركها في أي وقت و خيانتها مع فتاة أخرى في أي وقت، و لذلك  تحاول أن تكون متحررة و ملفتة بشكل زائد كي تلفت انتباهه لها بشكل دائم، فهي تخشى أن يمل منها بعدما أصبحت زوجته، و لذلك تتصرف بانحراف كي تظل مشاعر غيرته عليها دائماً  مشتعلة.

مسلسل طائر الرفراف :

 و لكنها لا تعلم ان سبب أزمته النفسية من الأساس هي معرفته للكثير من الفتيات غير الملتزمات حتى فقد الثقة في النساء جميعاً، و أخيراً  وجد هذا الثقة من جديد مع سيران الفتاة الطيبة الملتزمة التي لم تعرف رجل قبله، إلا في علاقة حب طاهرة بريئة، لذلك وقع في حبها، حيث كانت بمثابة شفاء لروحه المريضة المعذبة.

مسلسل طائر الرفراف :

إلا أنها بما تفعله الآن يتعيد له فقدان الثقة في النساء من جديد، و سيظن أن كل النساء من فصيلة واحدة، و أنها لم تكن بريئة على الاطلاق بل كانت مضطرة لذلك بسبب معاملة والدها القاسية لها، إلا أنها حين وجدت الفرصة أصبحت كغيرها من الفتيات المتحررات.

مسلسل طائر الرفراف :

ربما يكون هذا سبباً في عودة فريد لطبيعته و خيانته لها، و ربما  تكون الرسالة من القصة هو أن الانسان السوي إذا عاش مع  انسان مريض نفسي لابد أنه سيتأثر بلا شك،  و ينتقل إليه المرض بشكل أو بآخر، حيث كان فريد فاقداً للثقة في نفسه بسبب طمع النساء به دائماً،  و لم تنظر إحداهن لقلبه، و كذلك فقدان ثقته في النساء بسبب انحلالهن الزائد، كذلك أصبحت سيران فاقدة الثقة في نفسها بسبب خيانة فريد لها في ليلة زفافها و شعورها الدائم بأنها لا تملأ عينه كامرأة، كذلك فقدت الثقة به بسبب بسبب خيانته المتكررة.

لقد كان مريضاً  فكانت هي الدواء، حتى اصبحت هي مريضة و سيظل هو الداء.