اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عدد حلقات مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

يتسأل الكثير من متابعي مسلسل  نصي التاني الذي عرض مؤخرا على منصة شاهد، عن موعد عدد حلقات هذا العمل الدرامي الرائع، حيث بات حديث مواقع التواصل الإجتماعي، منذ عرض أولى حلقاته الاسبوع الماضي، وحاز على شعبية كبيرة في الوطن العربي، كما أنه تصدر قائمة الأعلى مشاهدة للمسلسلات العربية، ولأهمية ذلك ننشر عدد الحلقات وكافة التفاصيل عن المسلسل في السطور المقبلة.

مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع

تدور أحداث مسلسل سيب وانا اسيب في إطار إجتماعي  كوميدي رومانسي، حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، وأثناء رحلة البحث يقابل العديد من الفتيات ويعيش قصة حب معاها، وتتوالى الأحداث ليعثر على بطاقة بريدية عليها صورة كيوبيد بين مقتنيات جده الراحل، ليكتشف أن بإمكانها مساعدته على إيجاد شريكته المثالية، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل نصي التاني

والمسلسل من بطولة الفنان علي ربيع وبسنت شوقي، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، جيلان علاء، محمد محمود، وغيرهما العديد من النجوم، ومن إخراج عمرو صلاح وتأليف إياد صالح.

عدد حلقات مسلسل نصي التاني

أما عن عدد حلقات مسلسل نصي التاني فهى 10 حلقات، اي أنه ينتمى إلى المسلسلات القصيرة، ولا توجد حاليا أنباء عن تصوير جزء ثاني من هذا العمل الدرامي.

مواعيد مسلسل نصي التاني

ويذكر أن مسلسل نص التاني، يعؤض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، عبر منصة شاهد الإلكترونية.