اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ديميت أوزدمير تثير غضب المتابعين باعلان مسلسلها الجديد

ديميت  أوزدمير
ديميت أوزدمير

 

 

 

 

 

 

ديميت  أوزدمير ..أخيراً و بعد طول انتظار من الجمهور اطلقت منصة ديزني بلاس البرومو التشويقي الاول للمسلسل الجديد "بيني و بين الدنيا" بطولة ديميت أوزدمير بطلة مسلسل "الطائر المبكر" و بورا جلوسوي الشهير بمراد من دوره في مسلسل "فاطمة"، حيث تحمس لجمهور لمتابعة حلقات المسلسل الذي سبب ضجة كبيرة بمجرد ترشيح النجوم لتسكينهم في الادوار المناسبة.

ديميت  أوزدمير :

و كان اعلان المسلسل بمثابة الصدمة للمشاهدين  بسبب كثرة المشاهد الجريئة به و ذلك ما ظهر من خلال اعلان مدجته لا تتجاوز الدقيقتان، فكيف ستكون بقية حلقات المسلسل.

حيث لم يعتاد المشاهدين من بورا جولسوي على تقديم مثل هذه المشاهد الجريئة، و بالرغم من أن ديميت أوزدمير قجمت من قبل عدة مشاهد جريئة في أعمالها، إلا أم المشاهدين تلقوا صدمة ايضاً بسبب كون تلك المشاهد لم تصل من قبل لهذه الدرجة من الجرأة.

ديميت  أوزدمير :

و يُذكر أن هذا المسلسل قد حصل على شهرة كبيرة، منذ اعتذار هاندا ارتشيل عن هذا الدور، حيث انتشرت أخبار حول ترشيح هاندا أرتشيل لبطولة هذا المسلسل مع المنصة، لكنها اعتذرت عن الدور بسبب ما يحتويه من مشاهد جريئة متكررة في الاحداث، و بسبب لك قررت هاندا أرتشيل الانسحاب من الدور، خاصةً و لا تحب تأدية المشاهد الجريئة، كما تردد أن النجم كرم بروسين قد عٌرض عليه دور البطولة الذكورية و أنه وافق بالفعل على تجسيد الدور بجانب ديميت أوزدمير، إلا أن هاندا أرتشيل أصرت عليه الاعتذار عن المسلسل.

ديميت  أوزدمير :

بسبب معرفتها بحجم الدور و عدد المشاهد الجريئة في المسلسل لذا اصرت على حبيبها السابق أن ينسحب من الدور، و لكنه في البداية تمسك بحقه في تقديم ما يشاء و ما يعجبه دون تدخل من أي شخص، ما تسبب في افتراق الحبيبين و لكن كرم بروسين اعتذر عن الدور كي يستعيد حبيبته، إلا أنها رفضت العودة له بعد ذلك.

و يبدو من المسلسل و حتى من اسمه انه يناقش قضايا حساسة و خطيرة في قالب جريء، و يبدو أيضاً أن المسلسل سيحقق نجاحاً عالمياً كبيراً بما ئان بطلته هي ديميت اوزدمير، صاحبة الشهرة العالمية الواسعة.