اهم الاخبار
الجمعة 20 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اضبط تردد قناة "أون تايم سبورت" الناقلة لمباراة مصر والسنغال....بث مباشر

مصر والسنغال
مصر والسنغال

يبحث الملايين من المشجعين وذلك في مصر وجميع الدول العربية، حاليا عن تردد القناة المفتوحة المجانية، والتي يمكن عبر شاشتها متابعة مباراة مصر والسنغال بث مباشر، على جميع الأقمار الصناعية، على مستوى تصفيات بطولة كأس العالم، وذلك ضمن التصفيات الخاصة بالقارة الأفريقية.

وذلك ضمن مباراة الذهاب وأيضا الإياب، حيث أنه بناء على نتائج تلك المباريات سيشارك أحد المنتخبين في بطولة كأس العالم قطر، وذلك بداية من دور المجموعات، والتي تصنف أنها أبرز البطولات التي تتنافس فيها أقوى المنتخبات على مستوى جميع قارات العالم، وكان قد حصل المنتخب الفرنسي.

على كأس تلك البطولة في النسخة الماضية، ويمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر من خلال القنوات الفضائية الرياضة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة، وذلك حتى يتمكن المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، من معرفة النتائج وذلك من المنتخب الذي سيتأهل لبطولة كأس العالم، بعد تحقيق الفوز وذلك بعد إحراز الأهداف.

مباراة مصر والسنغال بث مباشر


ويستعد المنتخب المصري، وذلك لمباراة من أهم المباريات فب تاريخه ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي ستقام في قطر ضمن النسخة المقبلة، وذلك من مباراة مصر والسنغال ضمن المباراة التي ستقام على أرض أستاد القاهرة الدولي، والتي سيشارك فيها أفضل لاعب في العالم .

وذلك من اللاعب المصري" محمد صلاح"، ضمن تشكيل المنتخب المصري، وذلك للمنافسة على أن يتأهل المنتخب المصري لبطولة كأس العالم، وذلك بعدما ساهم في مشاركة مصر في النسخة الماضية من تلك البطولة، موعد تلك المباراة والتي تعد مترقبة من قبل الملايين من المشجعين


هو يوم الجمعة المقبل 25 مارس 2022، وذلك في تمام الساعة 08:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الثانية ضمن مباراة الذهاب ستقام يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 في السنغال.


قناة مباراة مصر والسنغال

يذكر أنه كان آخر مواجهة كورية بين المتتخب المصري وأيضا السنغال ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية، ولذلك الأمر فإنه يترقب مشجعين المنتخب المصري كافة مباراة مصر والسنغال ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر، والتي يوجد إحدى القنوات المفتوحة المصرية.

التي ستقدم خدمة إذاعة تلك المباراة بث مباشر للمشجعين للمنتخب المصري في مصر والدول العربية الأخرى، حصريا وذلك من خلال ترددها على النايل سات وهو 11861، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن القناة  المجانية الناقلة لتلك المباراة، والتي يمكن من خلالها مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر.