اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة توم وجيري للأطفال على النايل سات.... أبريل 2022

قناة توم وجيري
قناة توم وجيري

تعد قنوات الأطفال الأكثر بحثا ضمن جميع القنوات الموجودة على الأقمار الصناعية ومنها قناة توم وجيري، والتي بالتزامن مع تحديث التردد الخاص بها يزداد معدل البحث عن أجدد تردد لتلك القناة، من الممكن أن يتم استقباله على كافة الأقمار الصناعية، وذلك من قبل الآباء والأمهات.

حتى يتمكن أبناىهم من متابعة محتوى تلك القناة المتميز على مدار اليوم، حيث أن تلك القناة منذ بداية ظهورها وهي تقدم برامج رسوم متحركة متناسبة مع عقلية الأطفال الصغار، ضمن محتوى حصري على تلك القناة جذب الأطفال الصغار أن يتابعوها على مدار الساعة، بصفة مستمرة.

دونا عن باقي القنوات الأخرى  المتخصصة في تقديم محتوى الطفل، ولذلك الأمر فإنه حاليا يمكن تحديث تردد تلك القناة ضمن إعادة استقبال على جميع الأقمار الصناعية بما يتوافق مع التحديث الأخير من قبل القناة.

برامج قناة توم وجيري الحصرية 2022

بدأت قناة توم وجيري للأطفال، في عرض العديد من برامج الرسوم المتحركة الحصرية عبر شاشتها، خلال السنوات الماضية، بالتزامن مع انطلاق تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية وأيضا تواجدها ضمن إحدى قنوات الأطفال، وتميزت بتقديم محتوى حصري يشتمل على عدد كبير من برامج الرسوم المتحركة.

والتي هي من أفضل الإنتاجات مدبلجة باللغة العربية، وتراعي عقلية الأطفال ضمن محتوى بسيط يكون في إمكان الأطفال الصغار فهمه، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تمكنت من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة، حتى أصبحت من أبرز القنوات الفضائية المصرية، والتي يمكن متابعة محتواها على مدار الساعة .

من قبل الأطفال الصغار، والتي محتوى العديد من القنوات الفضائية غير متناسب مع عقليتهم، وأشهر محتوى كان يتم تقديمه من خلال تلك القناة كرتون الرسوم المتحركة الأشهر في التاريخ و الأكثر نجحا، وذلك من كرتون" توم وجيري" للأطفال، والذي بناء عليه تم تحديد اسم تلك القناة.

والتي حصلت على إشادات وإعجاب أولياء الأمور ممن يريدون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة بشكل مخصص ومتواصل عن القنوات الفضائية الأخرى ضمن فئة محتوى الطفل.


تحديث تردد قناة توم وجيري للأطفال 2022

ولمشاهدة محتوى قناة توم وجيري للأطفال من قبل الملايين من الأطفال في الوطن العربي سواء في مصر أو الدول العربية الأخرى، على ذات الكفاءة فإن الأمر يتطلب إعادة ضبط وتحديث تردد القناة، بما يتوافق مع التحديث الأخير من قبل إدارة القناة، وذلك لكافة المتابعين في الوطن العربي..
ممن يفضلون محتوى تلك القناة المتميز عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى المتخصصة في عرض وتقديم محتوى الأطفال، وذلك حتى يتثى لهم مشاهدة ومتابعة محتوى تلك القناة من الرسوم المتحركة بأعلى كفاءة ممكنة للصوت وأيضا الصورة، واجدد تردد لتلك القناة المتميزة.

في مجال محتوى الطفل هو 11355، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، ضمن تردد تلك القناة الجديد على النايل سات لمشاهدة محتواها المتميز من برامج الرسوم المتحركة 2022.